وزير الإسكان بأسيوط: الإسكان الاجتماعى فى أسيوط الجديدة نموذج لجودة الحياة التى نسعى لتعميمها فى المدن الجديدة

unnamed (12)

أكد المهندس إبراهيم محلب، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن وحدات الإسكان الاجتماعى التى تم تنفيذها مؤخرا فى مدينة أسيوط الجديدة، نموذج لجودة الحياة التى نسعى لتعميمها فى كل المدن الجديدة، فالوحدات السكنية تم تنفيذها على مستوى عال، وبتشطيبات لائقة، بالإضافة إلى الانتهاء من توصيل المرافق، والانتهاء أيضا من تنسيق الموقع، وهناك رعاية فائقة بالطرق الداخلية بالمشروع، والخدمات سيتم توفيرها للسكان الجدد على نفس المستوى.
وتوجه الوزير بالشكر إلى جميع العاملين بجهاز مدينة أسيوط الجديدة، وكذا إلى الشركة المنفذة للمشروع، على الجهود التى بذلوها من أجل أن يخرج هذا المشروع بالمستوى المتميز.
وقام المهندس إبراهيم محلب، بجولة مساء أمس بالمدينة، يرافقه اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، حيث تفقد أحد المجمعات التجارية المتكاملة بمدينة أسيوط الجديدة، والذى سيتم افتتاحه قريبا، باستثمارات تصل إلى 40 مليون جنيه، على مساحة 8400 م.
واكد المهندس إبراهيم محلب أن الوزارة تدعم وتشجع كل مستثمر جاد، يسعى إلى مساعدتنا فى تحقيق التنمية وخلق فرص العمل، وسنولى أهمية خاصة لتشجيع مستثمرى الصعيد على توجيه استثماراتهم إلى المدن الجديدة.
وعقد الوزير والمحافظ اجتماعا مع عدد من أهالى قرية “العتامنة”، الذين اشتكوا للوزير من عدم استكمال مشروع الصرف الصحى بقريتهم، على الرغم من أنه قارب على الانتهاء، فوجه الوزير سؤال لمقاول المشروع، الذى أكد أنه تم الانتهاء من 60% من المشروع، وأعلن التزامه بتحديد برنامج زمنى للانتهاء من المشروع فى أقصى سرعة.
وشدد المهندس إبراهيم محلب على ضرورة البدء فى استكمال مشروع الصرف الصحى بالقرية بأقصى سرعة، ووعد بالحضور للقرية لافتتاح المشروع بعد انتهائه، كما تعهد المحافظ بحل أى مشكلة بالقرية تعوق التنفيذ، وبالاستجابة لمطالب أهالى القرية.



برنامج السائل والمسئول