حبس ربة منزل متهمة بسرقة رواد البنوك بدائرة قسم الخانكة

قررت نيابة الخانكة اليوم، الخميس، برئاسة أمير ناصف، حبس ربة منزل متهمة بسرقة رواد البنوك بدائرة قسم الخانكة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وأدلت المتهمة، التى اعتادت مغافلة ضحاياها وسرقتهم، باعترافات تفصيلية أمام النيابة، التى أكدت خلالها أنها من منطقة فيصل بالجيزة، وأنها احترفت سرقة رواد البنوك بعد مغافلتهم والتعرف عليهم داخل البنك والخروج معهم وفى الطريق تغافلهم وتستولى على كل ما يحملون من أموال قاموا بصرفها.

وأشارت المتهمة إلى أنها احترفت سرقة رواد البنوك فى الأماكن البعيدة عن مسكنها وكانت تركز على البنوك الواقعة فى المناطق خارج نطاق القاهرة والجيزة، حتى لا يتعرف عليها أحد من ضحاياها.

وقالت المتهمة إن ظروف الحياة صعبة وأولادها فى المدارس، ويحتاجون إلى مصروفات وزوجها عاطل وفشل فى الحصول على فرصة عمل فى أى مكان، وأنها حصلت على أموال كثيرة من وراء سرقة رواد البنوك قدرت بنحو 300 ألف جنيه، وأنها ارتكبت أكثر من 35 واقعة سرقة بنفس الأسلوب، وأكدت فى أقوالها أن ضيق ذات اليد هو الدافع لارتكابها مثل هذه الجرائم.

وكان العميد حسام الحسينى، رئيس مباحث المديرية تلقى عدة بلاغات من المواطنين بتعرضهم لسرقة أموالهم داخل وخارج البنوك وعقب خروجهم من البنوك تم إخطار اللواء محمد توفيق الحمزاوى، مدير الأمن فتم تشكيل فريق بحث وتوصلت فريق البحث بإشراف اللواء محمد الألفى مدير الإدارة العامة للبحث الجنائى أن وراء واقعة السرقات ربة منزل من منطقة فيصل بالجيزة تتردد على البنوك فى منطقة الخانكة، وتقوم بمغافلة المواطنين وسرقتهم وارتكبت 35، واقعة سرقات وفى أحد الأكمنة تمكن العقيد عبد الله جلال، رئيس فرع البحث الجنائى من القبض على المتهمة، واعترفت بارتكابها 35 واقعة سرقه وبلغت جملة السرقات 300 ألف جنيه.

وسوم:




برنامج السائل والمسئول