السيسى:أمر بتطوير مدينة الغردقة لتكون أفضل مدينة سياحية.

قال اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى أمر بتطوير مدينة الغردقة لتكون أفضل مدينة سياحية.

وأكد محافظ البحر الأحمر خلال كلمته بمؤتمر الشيوخ وكبار العائلات بالبحر الأحمر، لعرض ما تم تنفيذه فى القطاعات المختلفة، أن هناك عدة مشروعات تتم بمدينة الغردقة لتطويرها بمشاركة المجتمع المدنى، مؤكدًا أن مشروع تطوير ميدان الدهار تكفل بجميع تكلفته أحد المستثمرين من البداية للنهاية.

وحضر المؤتمر كبار القبائل والعائلات بمدن البحر الأحمر، وكذلك أعضاء مجلس النواب عن المحافظة، ورؤساء المدن ومديرى المديريات والقطاعات المختلفة.

وأكد محافظ البحر الأحمر، أن الهدف من المؤتمر عرض ما تم تنفيذه فى المحافظة منذ 3 سنوات، كذلك ما يتم إنفاقه من ميزانية الدولة لتلك التنمية التى تتم فى مدن المحافظات.

وتقدم محافظ البحر الأحمر بالشكر لكل الحضور من كبار وعواقل ومشايخ القبائل المختلفة للمؤتمر، مؤكدًا أنه لابد أن يتحد الجميع للنهوض بمصر كما اتحد الشعب فى ثورة 30 يونيو، ورفضوا أن تخطف منهم بلدهم .

وأضاف محافظ البحر الأحمر، أن مصر تقودها قيادة سياسية واعية ومدركة لمخططات أعدائنا، وأنها تسير فى الطريق الصحيح للنهوض ببلادنا ووضعها من ضمن الدول المتقدمة.
وأكد محافظ البحر الأحمر، أنه لابد من تكاتف الجميع للنهوض ببلادنا ومساعدة القيادة السياسية فى بناء بلادنا،لافتًا إلى أن المحافظة بها عدة مشروعات افتتحها الرئيس السيسى، وكانت من أول المحافظات التى زارها الرئيس خلال افتتاح مطار وميناء الغردقة.

وسوم:




فيس بوك وكالة الاخبار المصرية