لقاء مفتوح لوفد “خريجى الأزهر” بإندونيسيا وممثلى الفروع الخارجية  

التقى وفد المنظمة العالمية لخريجى الأزهر بإندونيسا بممثلي الفروع الخارجية ورؤساء المكاتب الإقليمية لإندونيسيا، يمثلون ٢١ مكتباً في مختلف انحاء اندونيسيا، علي هامش المؤتمر العالمي لعلماء المسلمين “وسطية الإسلام في منهج أهل السنة والجماعة”حيث نقل، نائب رئيس مجلس إدارة المنظمة، أسامة ياسين، لممثلي الفروع تحيات فضيلة الامام الاكبرأ. د. أحمد الطيب شيخ الأزهرالشريف رئيس مجلس إدارة المنظمة ،مشيداً بجهود الفروع الخارجية في نشر رسالة الازهر الشريف ومنهجه الوسطي.
وطالب”ياسين” ممثلي الفروع بضرورة تحديث قواعد بيانات خريجي الأزهر وفقا لتوجهات فضيلة الإمام الأكبر،مؤكداً على أهمية التواصل مع المركز الرئيسي بالقاهرة للتباحث والتشاور دائما في القضايا التي تهم المسلمين عامة والأزهريين بصفة خاصة.
ودعا د. ابراهيم الهدهد- المستشار العلمي للمنظمة، بضرورة فتح قناة اتصال دائم بين الأزهريين في مختلف أنحاء العالم وعلماء الأزهر الشريف، عبر المنظمة العالمية لخريجي الأزهر وفروعها المنتشرة حول العالم ،بهدف إعداد الردود العلمية السليمة على القضايا الشائكة التي تهم العالم الاسلامي ، خاصة ما يتعلق بالمفاهيم الخاطئة  التي تروج لها التنظيمات المتطرفة.

وسوم: , , , , , ,




فيس بوك وكالة الاخبار المصرية