رئيس هيئة السكة الحديد فى جوله مفاجأة لورش التشغيل الرئيسية والتجهيز اليومى للقطارات بابو غاطس

قام صباح اليوم المهندس اشرف رسلان رئيس هيئة السكة الحديد بجوله مفاجأة صباح اليوم تفقد فيها الورش الرئيسية للتجهيز والتشغيل اليومى للقطارات العادية (المميزة والمطورة) بمنطقة ابو غاطس للوقوف على اجراءات السلامة والجودة لتوفير عوامل الامان لمسير القطارات.

وصرح رئيس الهيئة بان ورش ابو غاطس تعتبر من اقدم ورش التشغيل والتجهيز اليومى للقطارات ويبلغ مساحتها حوالى ٢٧ فدان وتقوم بعمل الصيانة الدورية والتجهيز اليومى للقطارات العادية لعدد ٩٢ قطار مميز وعدد ٢٦ قطار مختلط بالاضافه الى اجراء الصيانة الدوريه لقطارات الفروع والضواحى بكوبرى الليمون.

واكد رئيس الهيئة ان المرحلة القادمة سوف يتم التركيز على اجراءات السلامة باعتبار ان السلامة عتصر اساسى فى منظومة النقل للعمل على زياده عوامل الامان فى حركة مسير القطارات بهدف تقديم افضل الخدمات لجمهور المسافرين من الركاب .

كما شدد رئيس الهيئة على الالتزام باجراءات وبرامج الصيانة الدورية والتجهيز اليومى طبقا للخطط الموضوعه مع التركيز على عدم خروج اى قطار من الورشه الا بعد التأكد من اجراءات السلامة واستيفاء مستندات السلامة لكل قطار تحت مسئوليه مهندس الصيانه بالورديه .

وفى نهاية الجوله قدم رئيس الهيئة الشكر للعاملين وطلب منهم مزيد من الجهد للمحافظة على انتظام مواعيد تشغيل القطارات لتقديم خدمات افضل لجمهور المسافرين من الركاب.

وسوم: , , , , , ,




برنامج السائل والمسئول