“مستقبل وطن” يفتتح مقر الأمانة العامة بمطروح بحضور رئيس الحزب

2 سبتمبر، 2018

إفتتح المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن والمهندس حسام الخولى الامين العام المقر الجديد للحزب بمحافظة مطروح بحضور المهندس صالح سلطان أمين عام الحزب بمطروح و 35 من من نواب وقيادات الحزب على مستوى مصر والمحافظة ومراكزها وعمد ومشايخ وعواقل محافظة مطروح.

وإلتقى ،اليوم، رئيس الحزب بقيادات الحزب على مستوى محافظة مطروح من هيئة المكتب وأمناء الأمانات الفرعية والمراكز خلال إجتماع بقاعة المؤتمرات بالحزب.

وقال المهندس أشرف رشاد رئيس الحزب ان تشكيلة الحزب فى محافظة مطروح تشكيلة عبقرية تضم جميع القيادات و تمثل جميع الاطياف من ابناء محافظة مطروح مما سيخدم المجتمع .

و اضاف انه خلال سنتين ستمر مصر ب 3 احداث سياسية هامة من خلالها سيتم رسم الخارطة السياسية للدولة و منها إنتخابات المجالس المحلية والتى سيتم الاعلان عنها فور الانتهاء من القانون الخاص بها، والثاني التعديلات الدستورية وعودة مجلس الشورى الغرفة الثانية للبرلمان وإنتخابات البرلمان فى 2020 .

و اشار ان الحزب يعمل على خدمة المواطنين و تلبية إحتياجاتهم حتى ولو كانت بسيطة و حل المشاكل التى تواجههم بالتعاون بين قيادات الحزب و نواب البرلمان وسيبدأ الحزب فى تنفيذ مبادرة من حقك و التى تضم 7 بنود و تبدأ بتوزيع اللحوم على الاكثر احتياجاً بدعم من قيادات الحزب كما سيتم قريباً إطلاق اكاديمية التثقيف و التدريب و هى اكاديمية حياتية .

و اوضح ان الحزب اكمل المستوى الاول و الثاني من التشيكلات على مستوى الجمهورية و بصدد المستوى الثالث بتشكيل الشياخات و لدينا على مستوى الجمهورية 27 مقر رئيسي فى جميع المحافظات بإجمالى 240 مقر فرعى بالاضافة إلى مقرين بالقاهرة بالتجمع الخامس و المهندسين .

 
وأكد المهندس حسام الخولى الامين العام للحزب ان مستقبل وطن جمع فى تشكيلاته بين الخبرة و الشباب و التنظيم و العامل المادى و اضاف الحزب عليهم العمل الجماعى و هوا ما تجسد فى تنظيم دورى حزب مستقبل وطن بمشاركة 4200 فريق على مستوى الجمهورية فى توقيت واحد بتنظيم رائع بذل فيه مجهود كبير مما حرك الماكينة الحزبية لدينا بنسبة نجاح تعدت ال 90% كما سيتم تنظيم فعاليات عديدة بشكل دورى على مدار العام تمس جميع المواطنين بجانب الخدمات المقدمة إليهم.
كما عقد رئيس الحزب وقياداته مؤتمرا مع عمد ومشايخ قبائل المحافظة ومناقشة العديد من القضايا العامة، بمنطقة وادى الرمل بمدينة مرسى مطروح للقاء لفيف من أهالى المحافظة.
ومن جانبهم رحب عمد ومشايخ القبائل وعواقل ووجهاء محافظة مطروح برئيس حزب مستقبل وطن وجميع القيادات المرافقه له، مؤكدين أنهم داعمين للحزب وللرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية من أجل التنمية ومواجهة الإرهاب، وبناء مستقبل أفضل لوطننا الغالى مصر، كما أكدوا دعمهم الكامل للقوات المسلحة والشرطة وجميع أجهزة الدولة وأنهم يضعون يد القيادة الساسية للإرتقاء بمصر دائما والنهوض بها فى جميع القطاعات، قائلين :”نحن حراس بوابة مصر الغربية، وسنظل نحرسها دائما وأبدا مع قياداتنا جنبا إلى جنب مع القوات المسلحة والقيادات الأمنية المختلفة”.

ويذكر أن وفد الأمانة المركزية ابتدأ جولة خارجية له منذ أمس السبت من المقرر أن تجوب عدد 5 محافظات خلال الأسبوع الجاري سيتم خلالها افتتاح عددا من المقرات العامة للحزب بهذه المحافظات، حيث تم فتح مقر أمانة الإسكندرية بالأمس، واليوم مطروح، ويليهما الغربية والبحيرة والجيزة.

وسوم: , , , , , , , ,




فيس بوك وكالة الاخبار المصرية