مرفق خبر ….وزير الشباب والرياضة يوافق علي بدء التصفيات التمهيدية لدوري مراكز الشباب

وافق الدكتور أشرف صبحي – وزير الشباب والرياضة علي بدء التصفيات التمهيدية لدوري مراكز الشباب في نسخته السادسة ، والذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركز لمراكز الشباب والهيئات ، وذلك إعتباراً من 10 – 30 سبتمبر الجاري ، ويستثني من التصفيات التمهيدية الفرق الحاصلة علي المراكز الأربعة الأوائل بالنسخة الماضية .

ومن شروط دوري مراكز الشباب ( النسخة السادسة ) موسم 2018/2019 ، تطبيق قانون كرة القدم ولائحة المسابقات في جميع المباريات ، وإقامة مباريات التصفيات في الثالثة عصراً ، ويتم تقسيم مراحل بدء الدوري في كل محافظة طبقاً لعدد مراكز الشباب المشاركة ، ويشترك من كل محافظة 24 مركز شباب كحد أقصي و 10 مراكز كحد أدني .

وتتكون قائمة كل فريق من 30 لاعب علي أن يتم الالتزام بمشاركة 5 لاعبين تحت سن 20 سنة بكل مباراة ، وعقب أنتهاء الدوري الكامل يتم ترتيب الفرق تنازلياً ويصعد الأول والثاني من كل مجموعة ، ثم تقام مباريات تحديد المراكز الأربعة علي مستوي كل محافظة .

وتقام التصفيات النهائية علي مستوي الجمهورية بمشاركة 32 فريق من الفائزين بالمركز الأول علي كل محافظة ليكونوا 27 فريق  ، ثم تجري قرعة بين الفرق الحاصلة علي المركز الثاني لتصعيد 5 فرق ويتكون 32 فريق  من مختلف أنحاء محافظات الجمهورية .

وسوم:




فيس بوك وكالة الاخبار المصرية