وزير الشباب يفتتح معرض تسويق منتجات المشروعات الصغيرة للشباب بمركز  شباب الجزيرة

افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،اليوم الخميس، معرض تسويق منتجات المشروعات الصغيرة للشباب المقام بمركز شباب الجزيرة على مدار اليوم وغد الجمعة؛ لعرض وبيع منتجات المشروعات الصغيرة للشباب المشاركين بالمعرض من مختلف المحافظات.

وتفقد الوزير أجنحة المعرض للتعرف على المنتجات المعروضة والتى تتنوع ما بين أعمال يدوية، وصناعات جلدية وأعمال حرفية، ومنتجات الأقمشة حيث استمع الوزير إلى طرق إدارة الشباب لمشروعاتهم والعوائد التى يحققونها منها، كما شهد الوزير جزءا من الدورات التدريبية المقامة على هامش المعرض فى مجال الحرف اليدوية.

وأكد الدكتور أشرف صبحي اهتمام الوزارة بقطاع ريادة الأعمال وتدريب وتعليم الشباب وتنمية مهاراتهم وقدراتهم بالتعاون مع العديد من الجهات، بالإضافة إلى مساعدة الشباب فى الترويج والتسويق لمنتجات مشروعاتهم الصغيرة.

وأعلن عن قيام الوزارة  خلال الفترة المقبلة بإقامة معارض ثابتة لعرض منتجات المشروعات الصغيرة للشباب داخل مراكز الشباب فى مختلف المحافظات، مشيرا إلى حرص الوزارة على تدريب الشباب على الحرف اليدوية ومساعدتهم فى تسويق منتجاتهم بمراكز الشباب انطلاقا من رؤية الوزارة فى جعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية فى جميع المحافظات.

هذا وقد قام وزير الشباب والرياضة بتفقد الدورات التدريبية المقامة بمركز التعليم المدنى بالجزيرة ضمن دورات “طور وغير” والتى تتضمن مجموعة من الدورات فى التنمية البشرية ومهارات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات وريادة الأعمال والتسويق.

وسوم: , , , , , ,




فيس بوك وكالة الاخبار المصرية