رئيس جامعة مدينة السادات يرعى فعاليات برنامج التوجه المهنى بنقابة الصيادلة بالمنوفية

22 سبتمبر، 2018

حرص السيد أ.د / احمد بيومى رئيس جامعة مدينة السادات على حضور فعاليات برنامج التوجه المهنى 2018 لتأهيل وتدريب شباب الصيادلة وذلك يوم الخميس الموافق 20/9/2018بقاعة إحتفالات نقابة الصيادلة بالمنوفية.

أقيمت الفعاليات تحت رعاية السيد اللواء / سعيد عباس محافظ المنوفية ، الاستاذ الدكتور / احمد بيومى رئيس جامعة مدينة السادات ود/ محى الدين عبيد النقيب العام للصيادلة وبحضور لفيف من القيادات المهنية والتنفيذية.

احتفلت النقابة بختام المستوى الأول من برنامج التوجيه المهنى 2018 الذى يهدف الى إعداد كوادر متميزة من شباب الصيادلة ، من خلال برنامج التوجيه المهنى الذى يساعد على تأهيل الشباب لسوق العمل العصرى.

تضمنت فعاليات البرنامج  فقرات فنية وترفيهية من مواهب شباب الصيادلة ، كما تضمنت  كلمات الترحيب والشكر والعرفان من المنصه للحضور ، والحث على مزيد من التقدم لخدمة الوطن وبناء مستقبل أفضل.

كما حرصت النقابة على  تكريم عدد كبير من اهل العلم والعلماء وعدد كبير من حفظة القران الكريم والمتفوقين فى الشهادات الابتدائية والاعدادية والثانوية من ابناء الصيادلة وذلك تقديرا للاباء والامهات من صيادلة المنوفية على ما يبذلوه من جهد لرفعة شان ابناءهم ورفعة شان الوطن.

وسوم: , , , ,




فيس بوك وكالة الاخبار المصرية