إغلاق 4 فصول عشوائية بمدرسة بابوقرقاص بالمنيا حفاظا على سلامة الطلاب

قال العقيد محمد صلاح رئيس مركز ابوقرقاص بالمنيا، انه تقرر نقل طلاب الصف السادس الابتدائي بمدرسة طلعت حرب الابتدائية إلى مدرسة منسافيس الإعدادية ، مع غلق أربعة فصول عشوائية موجودة بالمدرسة قام الاهالى ببنائها ضماناً لسلامة الطلاب والحفاظ على أرواحهم .
 
جاء ذلك خلال جولة قام بها رئيس المركز ، يرافقه محمد عزب وكيل وزارة التربية والتعليم واحمد عبد الحميد مدير الإدارة التعليمية واشرف شوقي عضو مجلس النواب بعدد من مدارس قرية منسافيس ، للوقوف على مدى انتظام سير العملية التعليمية وجاهزية المدارس ومدى ملائمة مبانيها لاستقبال الطلاب خلال العام الدراسي.
 
أكد رئيس المركز ان اللواء قاسم حسين محافظ المنيا وجه بمعاينة المبنى الأساسي بمدرسة طلعت حرب الابتدائية من قبل هيئة الأبنية التعليمية ، للتأكد من سلامة المبنى وصلاحيته واكتمال أعمال الصيانة اللازمة له.
 
كما وجه بتسليم الكتب للطلاب دون التقيد بالمصروفات مع حسن معاملة اهالى الطلاب والوقوف على المشكلات التي تواجه أبناءهم وتلافيها من اجل إعلاء المصلحة العامة للطالب والمساهمة في الارتقاء بالمنظومة التعليمية.
 
وكلف المحافظ رئيس المركز ورؤساء القرى بمتابعة المدارس بنطاق المركز وإعداد تقارير بالملاحظات التي يتم رصدها خلال الزيارات والمستلزمات التي تحتاجها المدارس للعرض لاتخاذ اللازم وتحقيق الانضباط داخل المدارس وضمان سير العملية التعليمية على أكمل وجه

وسوم: , , , , ,




فيس بوك وكالة الاخبار المصرية