مؤشر البحث العلمي لشهر سبتمبر  2018

1260 فكرة وابتكار تم عرضها فى معرض القاهرة للابتكار خلال الدورات الأربعة السابقة، والذى تنظمة أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا كل عام، وكان إجمالي عدد الجوائز التي مُنحت 165 جائزة مقسمة ما بين جوائز مالية وإحتضان بإجمالي تمويل قدره 4 مليون جنيه، حيث تم إحتضان 14 فائز بقيمة 2,3 مليون جنيه مصري.

ومن المتوقع أن يحضر المعرض هذا العام والذي سيعقد في 7و8 نوفمبر 2018 في نسخته الخامسة ما يقرب من 600 عارض من مصر وماليزيا والصين والدول العربية والإفريقية، وأكثر من 5000 زائر من المهتمين بالعلوم والتكنولوجيا والابتكار. وسوف يُعرض العديد من النماذج الأولية من الإبتكارات المتميزة من أكثر من 40 مكتب من مكاتب نقل وتسويق التكنولوجيا، ومشاركة 14 تحالف من التحالفات التكنولوجية، وأكثر من 50 مشروع من مشروعات التخرج، وما يقرب من 60 إبتكار من الإبتكار المجتمعي للأفراد، وعدد 17 شركة تكنولوجية ناشئة، وأكثر من 20 مشروع من مشروعات التعليم الفني، وعدد 15 مشروع من نماذج مساحات العمل المشتركة، وأكثر من 20 نموذج من جامعة الطفل.

مؤشر البحث العلمى الشهري: هو مؤشر للعلوم والتكنولوجيا يصدره المرصد المصرى للعلوم والتكنولوجيا والابتكار بأكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا شهرياً

وسوم: , , , ,




فيس بوك وكالة الاخبار المصرية