انطلاق المرحلةً الثانية  والكشف على 1300 طالب وطالبة 

انطلقت اليوم المرحلة الثانية من القوافل الطبية المجانية التي تنفذها المعاهد القومية المتخصصة بالتعاون مع مؤسسة تكنوكلينيك الطبية. وذلك في اطار الحملة الطبية المجانية التي ترعاها المؤسسة تحت عنوان ” صحتك هدفنا”
تشمل المرحلة الثانية، مدرسة حدائق المعادى القومية بمنطقة المعادى ، حيث تولت مؤسسة تكنوكلينيك توفير أطباء في مختلف التخصصات لاجراء الفحوصات والكشوف الطبية على تلاميذ المدارس بالإضافة الى أعضاء هيئة التدريس مجانا.
واكد ، محمد الشيمى رئيس مجلس ادارة المعاهد القومية ، ان المرحلة الثانية ستمتد لتشمل مدارس محافظة الجيزة  لافتا الى ان بروتوكول التعاون الذى تم توقيعه مع تكنوكلينيك، وتحت رعاية وزارة التربية والتعليم، يسمح بتوفير كل عمليات الكشف الطبي المجانى على جميع مدارس المعاهد المتخصصة بالإضافة الى تقديم خصومات خاصة لطلاب وأعضاء هيئة التدريس في معامل التحليل التابعة للمؤسسة.
من جانبها قالت الدكتورة ولاء فتحى المدير التنفيذى لمؤسسة تكنوكلينك ، ان هذه المرحلة سيتم فيها الكشف عن اكثر من ١٣٠٠ طالب وطالبة بخلاف أعضاء هيئة التدريس، بواسطة فريق متخصص على أعلى مستوى من الأطباء والفنيين في كافة التخصصات لتقديم خدمات الكشف الطبي.
وقالت ان الحملة سيتم تنفيذها على مراحل تبدأ المرحلة الأولى في القاهرة والثانية فى محافظة الجيزة ثم باقى المحافظات.
وطالب الشيمى تكرار مثل تلك القوافل التي تقوم بتقديم وتوفير خدماتها المجانية في المدارس والمعاهد القومية.



فيس بوك وكالة الاخبار المصرية