قام بقتل زوجته وصديقه ودفنهما في أرضية الشقة.. التحريات تكشف الحقيقة بعد 5 سنوات

قام بقتل زوجته وصديقه ودفنهما في أرضية الشقة.. التحريات تكشف الحقيقة بعد 5 سنوات

توصل قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية إلى كشف غموض اختفاء سيدة ومهندس عام 2015 حيث تم العثور على جثتيهما مدفونة داخل شقة بالحيزة.

وكانت قد توصلت تحريات القطاع بمشاركة مباحث أمن الجيزة و إدارتها العامة حول ما وصل إلى قسم الاهرام من بلاغ عام 2015 من رجل يدعى ق ف ع حول اختفاء زوجته البالغة من العمر 34 عاما وربة منزل وأن مبلغا كان بحوزتها ويقدر ب 335 الف جنيه.

وكان أهل المختفية قد اتهموا الزوج بأنه السبب وراء غيابها لأن المبلغ المالي كان محل خلاف بينهما، ولكن أخلي عنه بعد عرضه على النيابة.

وتبين من التحريات أن الزوج مقيد الحرية وذلك لتنفيذ عقوبة السجن مدة سنة بسبب انتخالع اسم صديقه رضا الذي تم الإبلاغ بغيابه أيضا وبحوزته 300 ألف جنيه في العام 2015.

واعترف المتهم بالجرائم المنسوبة إليه، انتحال اسم صديقه رضا المقيم بالسعودية والذي يعمل مهندسا عقب قيامه بقتله بعد أن حول إليه مبالغ مالية لاستثمارها في الشقق السكنية، ولم يف بوعوده فقرر التخلص منه كي لا ينكشف أمره.

وقام المهتم عقب ذلك بقتل زوجته لوجود خلافات مالية بينهما فدس لها مادة سامة في الطعام وقام بدفن الجثتين معا في شقة بأرضية إحدى الغرف.

وتمكنت الأجهزة المعنية من كشف الهياكل العظيمة للجثتين بعد اعتراف المتهم، ويجري اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتهم.