وزير الرياضة ومحافظ الإسكندرية يشهدان حفل تكريم نور الشربيني بنادى سبورتنج

 

شهد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة والدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية ،مساء اليوم الأربعاء،  تكريم اللاعبة نور الشربيني بطلة العالم فى الإسكواش، وذلك فى الحفل الذي أقامه نادي سبورتنج الرياضي بالإسكندرية بحضور المهندس عبد الحميد بدوى رئيس النادى وأعضاء مجلس الإدارة، وعاصم خليفة رئيس الاتحاد المصري للإسكواش، ومجموعة من أعضاء نادى سبورتنج.

وجاء تنظيم الاحتفال لتكريم اللاعبة نور الشربيني بعد حصولها على بطولة العالم للإسكواش والتى أقيمت فى مدينة الجونة بالغردقة فى إبريل الماضي. وبدأ الحفل بعرض تقرير مصور حول إنجازات اللاعبة نور الشربيني فى لعبة الإسكواش وتحقيقها للعديد من البطولات الدولية وتربعها على قمة التصنيف العالمى للإسكواش.

وأوضح المهندس خالد عبد العزيز أن اللاعبة “نور الشربيني” هى أول فتاة مصرية تتربع على عرش لعبة رياضية على مستوى العالم، مشيرا أن نور الشربيني تعد قدوةً ينبغى أن يحتذى بها العديد من اللاعبات والفتيات المصريات.

ووصف وزير الرياضة اللاعبة “نور الشربيبي” بالجوهرة التى ينبغى الحفاظ عليها، معلنا عن تقديم وزارة الرياضة كل الدعم والمساندة لنور الشربيني فى مسيرتها الرياضية.

فيما أعرب المهندس عبد الحميد بدوى رئيس نادى سبورتنج عن أمله فى مزيد من النجاح للاعبة نور الشربيني وتحقيق العديد من البطولات  فى السنوات القادمة ، مقدما الشكر لوزير الشباب والرياضة على دعمه المتواصل للرياضة المصرية، ولنادى سبورتنج.

كما شهد الحفل تكريم الجهاز الفنى للاعبة نور الشربيني على دورهم فى تدريب وتأهيل اللاعبة، إضافة إلى تكريم   فريق الأصدقاء لذوى الاحتياجات الخاصة بنادى سبورتنج للاعبة نور الشربيني.

وسوم:




فيس بوك وكالة الاخبار المصرية