معهد بحوث الإلكترونيات يكرم الفائزين بمسابقة التميز

أقام معهد بحوث الإلكترونيات احتفالاً لتكريم الفائزين فى مسابقة التميز للمخرجات البحثية الخاصة بالباحثين والهيئة المعاونة بالمعهد والتى تم الإعلان عنها للتقديم فى الفترة من يناير وحتى 30 مارس 2017.
وفى كلمته أكد د. هشام الديب رئيس المعهد على أهمية العمل للارتقاء بالمعهد والوصول به إلى مكانة مرموقة، مشيراً إلى أهمية تحفيز الباحثين والعاملين لبذل الجهد، موضحاً أن نقل العاملين والباحثين للمقر الجديد للمعهد بالنزهة لتهيئة سبل العمل الجدّى المختلفة أمام الباحثين بالمقر الجديد.
وأكد د. محمود سالم رئيس لجنة تحكيم المسابقة على أهمية الموقع الإلكترونى E-science مطالباً جميع الباحثين بالمعهد بتسجيل أبحاثهم وأنشطتهم ومشروعاتهم البحثية على هذا الموقع؛ حتى يتم تقييمهم بالطريقة المثلى، مضيفاً أن الأعداد التى تم تكريمها هذا العام تفوق مثيلتها فى الأعوام السابقة، ويرجع ذلك إلى العمل الجدى  وإضافة سبل مختلفة للبحث والابتكار، مشيراً إلى أن المعايير المختلفة لتقييم الأداء والمتفق عليها من المجلس الأعلى للمراكز والمعاهد والهيئات البحثية هى: النشر العلمى، والمؤلفات العلمية، وبراءات الاختراع، والجوائز التى حصل عليها المتقدم، والمشروعات البحثية التى شارك فيها، وكذلك الدورات التدريبية التى حصل عليها.
وفى نهاية الحفل قام د. هشام الديب ود. محمود سالم بتسليم الجوائز وشهادات التقدير للفائزين من الكادر الخاص والعام.



وسوم:




فيس بوك وكالة الاخبار المصرية