ضبط فتاة أ جنبية بالمطار بحوزتها 89أمبولا كوكايين

24 سبتمبر، 2017

أفادت وزارة الداخلية، فى بيان اليوم الأحد، بأن قطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، تمكن بالاشتراك مع شرطة ميناء القاهرة الجوى، من ضبط فتاة تحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية حال قدومها للبلاد وبحوزتها 89 أمبولا يشتبه أن تكون لمادة الكوكايين.

جاء ذلك فى إطار توجيهات وزارة الداخلية، بضرورة تكثيف الجهود الأمنية لمجابهة مشكلة المخدرات والتصدى بكل حزم للعناصر الخطرة والنشطة وذلك من خلال استراتيجية جهود قطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة لإجهاض مخططات العناصر الخطرة القائمة على جلب المواد المخدرة .

وردت معلومات للأجهزة الأمنية بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة مفادها إعتزام “FERNANADA FERREIRA”تحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية، مواليد 1992، بتهريب كمية من المواد المخدرة لداخل البلاد .

وعقب تقنين الإجراءات، تم ترقب وصول المتهمة المذكورة بالاشتراك مع الإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوى، حيث تمكنت القوات الأمنية من ضبطها حال وصولها للبلاد قادمة من إحدى الدول الإفريقية، وبتفتيشها عثر بحوزتها على (89 أمبولا يشتبه أن تكون لمادة الكوكايين المخدر)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

وسوم:




فيس بوك وكالة الاخبار المصرية