فيلم “كينغزمان: الدائرة الذهبية” يتصدر عائدات شباك تذاكر في الولايات المتحدة

26 سبتمبر، 2017

تصدر فيلم “كينغزمان: الدائرة الذهبية” يتصدر عائدات شباك تذاكر دور العرض في الولايات المتحدة ، مطيحا بفيلم الرعب “إت”.

ومن المتوقع أن تبلغ عائدات الفيلم، وهو الجزء الثاني من سلسلة “كينغزمان”، 39 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع من 4003 دار للعرض. وتقل عائدات الفيلم بقدر ضئيل عما كان متوقعا، 40 مليون، ولكنه أعلى من عائدات الجزء الأول، التي بلغت 26.2 مليون دولار عندما افتتح في دور العرض عام 2015.

كما حقق الفيلم 61 مليون دولار لدى افتتاح عرضه في 64 سوقا خارجيا. وغلب الرجال على جمهور الفيلم (بنسبة 58 بالمئة)، وكان 60 في المئة من المشاهدين من بين 18 و34 عاما.

والفيلم مبنى على سلسة كتب “كينعزمان” المصورة، ويقوم ببطولته عدد من النجوم مث كولين فيرث وجوليان مور. وفي الفيلم يلتأم شمل مجموعة من العملاء السريين الذين يستخدمون متجرا لحياكة الثياب. وفي هذا الجزء يسافر أبطال الفيلم إلى الولايات المتحدة، حيث يتحدون مع عميل سري أمريكي.

ولكن يبدو أن فيلم “ليغو نينجاغو”، الذي أنتجته شركة وارنر براذرز، لم يحقق النتائج المأمولة له، حيث حقق عائدات بلغت 21.2 مليون دولار من 4047 دارا للعرض، وكان من المتوقع أن تبلغ عائداته أكثر من 30 مليون دولار.

وتشهد سلسلة أفلام “ليغو” للرسوم المتحركة تراجعا في العائدات، الذي كان أغلب جمهوره من الصغار، حيث كان 46 بالمئة من بين مشاهديه أقل من 18 عاما.

وجاء فيلم الرعب “إت” في المرتبة الثانية، حيث حقق 30 مليون دولار من 4007 دار للعرض.

وسوم:




فيس بوك وكالة الاخبار المصرية