حبس عامل لقيامه بإضراب النيران في نجلة رفضة العلاج من الإدمان

26 سبتمبر، 2017
قرر مراد بدران رئيس نيابة مركز شبين القناطر، بحبس عامل بمسجد، لقيامه بإضرام النيران في نجلة، لرفضة العلاج من الإدمان، بدائرة المركز.
تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوي مدير أمن القليوبية، إخطارا من الرائد محمد عبد الله السايح رئيس مباحث شبين القناطر، بتلقيه بلاغًا، بنشوب حريق بمنزل بناحية عرب جهينه – دائرة المركز وانتقلت على الفور قوات الحمايه المدنية، وتبين إخماد الحريق بمعرفة الأهالى.
وبالفحص تبين نشوب الحريق بمنزل ملك المدعو  “أنور ص” 64 سنه،عامل بمسجد بمديرية الأوقاف بالقليوبية، ومقيم ذات الناحية، ونجم عن ذلك إصابة نجله المدعو “احمد” عاطل، بحروق من الدرجة الثانية والثالثة بالوجه واليدين، وتم نقله لمستشفي بنها الجامعي وبسؤاله اتهم والده بإلقاء مادة سريعة الاشتعال ” بنزين” تجاهه وإضرام النيران به لرفضه العلاج من الإدمان.
تمكن  النقيب يوسف الشامي معاون مباحث مركز شرطة شبين القناطر، من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة؛ وذلك لرفض نجله العلاج من الإدمان.
بسؤال شقيق المصاب واسمه عبد الله أنور 18  سنة، طالب ومقيم ذات الناحية، أيد ذلك، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 10852 إدارى مركز شبين القناطر لسنة 2017م، وأحيل المتهم للنيابة التى أصدرت قراراها السابق.

وسوم:




فيس بوك وكالة الاخبار المصرية