جمارك سفاجا تحبط 3 محاولات تهريب لكمية من المبيدات الحشرية والأجهزة الطبية المستعملة

تمكنت إدارة الحركة بجمرك سفاجا برئاسة محمد جمال من ضبط ثلاثة محاولات لتهريب كمية من المبيدات الحشرية والأجهزة الطبية المستعملة ففى المحاولة الأولى حيث اشتبه عماد حمدى مأمور الحركة اثناء معاينة مشمول شهادة الأمتعة الشخصية الواردة من احدي الدول العربية في المشمول وبالتفتيش تبين وجود  كمية من المبيدات الحشرية مخبأة داخل المشمول.

وتمكن رجال جمرك سفاجا ايضا اثناء تفريغ السيارات القادمة من احدي الدول العربية.حيث من الكشف تبين وجود رسالة حبيبات بلاستيك خلال تفتيش كابينة احدى السيارات حيث تبين وجود 4 أجهزة طبية مستعملة خاصة بغرف الرعاية المركزة  اخفاها  احدى السائقين بالكابينة لتسهيل تهريبها عقب وصوله.

كما كشف كذلك رجال الجمارك اثناء تفتيش عزت نادى مأمور الحركة لإحدى السيارات القادمة من احدي الدول العربية بوجود ثلاث أجهزة طبية مستعملة خاصة بعمليات التجميل وجهاز لإزالة الشعر بالليزر  .

وفى هذا الصدد قرر مدحت رجب مدير عام جمرك سفاجا اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير 3 محاضر تهرب جمركي للثلاث ضبطيات المشار اليها سابقا  والتحفظ على المضبوطات وبلغت قيمة التعويضات عن تلك الضبطيات  218 الف جنيه.

يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات عمرو الجارحي وزير المالية ود. مجدى عبد العزيز رئيس مصلحة الجمارك و في اطار الخطة الموضوعة لإحكام الرقابة على المنافذ الجمركية وحماية امن وسلامة البلاد وسرعة اتخاذ اللازم في مواجهة التهريبات الجمركية وتحجيمها.

وسوم:




فيس بوك وكالة الاخبار المصرية