تيتان العالمية تختار شركة القاهرة للتجارة موزعًا حصريًا لساعاتها في مصر

12 يوليو، 2018

 

 

  • محمد خليفه : تيتان تطرح ساعاتها الذكية في مصر منتصف العام المقبل لتلبية رغبات عملائها
  • 9 مليار دولار مبيعات سنوية لـ”تيتان” وتقدم خدماتها لاكثر من 200 مليون عميل حول العالم

 القاهرة- 11 يوليو 2018 : أعلنت شركة تيتان المحدودة خامس أكبر شركة مصنعة للساعات في العالم والتابعة لشركة تاتا العالمية عن إطلاق مجموعاتها من الساعات الفريدة من نوعها بالتعاون مع شريكها في السوق المصرية شركة القاهرة للتجارة .

وفي الاحتفالية التي نظمها خبير التسويق طارق عبد المحسن رئيس  شركة سترايك ميديا بحضور كل من : أمريتبال سينج  مدير عام المبيعات والتسويق لشركة تيتان في منطقة الشرق الأوسط ، و محمد خليفه رئيس مجلس إدارة شركة القاهرة للتجارة ، ومحمد فريد  مدير المبيعات والتسويق  بشركة القاهرة  للتجارة ، أعرب يوجيش جوه  مدير المبيعات في منطقة الشرق الأوسط بشركة تيتان عن سعادته بالتعاون مع شركة القاهرة للتجارة وإطلاق منتجات الشركة العالمية في السوق المصرية ، مؤكدًا أن السوق المحلية يعد سوقًا واعدًا للشركة خلال السنوات المقبلة ونحن نتطلع من الآن لتقديم أفضل منتجاتنا لكل عملائنا في السوق.

وخلال الاحتفالية أعلنت شركة القاهرة للتجارة عن  إطلاق باقة من ساعات تيتان أبرزها : ( راجا ) و ( إيدج ) وغيرها من المنتجات الراقية والفريدة من نوعها .

أضاف يوجيش  : “أن ساعة تيتان تباع واحدة كل ثلاث ثواني وهذا أكبر دليل علي مدي قوة و حب العملاء لساعات تيتان الأمر الذي يدفعنا للتوسع بصورة أكبر في الكثير من الأسواق الجديدة لنا ، فمنتجات تيتان الآن متوافرة في أكثر من 7000 متجر حول العالم في 30 دولة  ونخدم أكثر من 200 مليون عميل من بينما تصل مبيعاتها السنوية اكثر من 1.9 مليار دولار  “.

ومن جانبه، قال محمد خليفه، رئيس مجلس إدارة شركة القاهرة للتجارة : “نحن سعداء للغاية بالإعلان عن إطلاق منتجات العلامة التجارية تيتان و التي تعد خامس أكبر مصنع للساعات عالميا في السوق المصرية  وكذلك الإعلان عن شراكتنا الاستراتيجية مع شركة تيتان كموزع حصري لمنتجاتهم في السوق المصرية” .

و أضاف:” أن شركته تمتلك تاريخا طويلا يمتد لاكثر من 43 عاما في مجال توزيع ساعات و المنتجات الإلكترونية الأخري كما أن منتجات شركة كبري مثل تيتان ستكون أضافة كبيرة للمنافسة في سوق الساعات في مصر، مشيرا إلى أن منتجات الشركة اصحبت متوافرة  في فروع شركة القاهرة للتجارة المنتشرة في 8 محافظات و فروع شركة تايم شوب و علي منصات البيع الإلكترونية مثل سوق.كوم و جوميا ، كما تخطط الشركة لطرح الساعات الذكية من ماركة تيتان قبل منتصف العام المقبل لمواكبة التطور التكنولوجي الحديث وتلبية لرغبات عملائها “.

نبذة عن شركة تيتان:

شركة تيتان المحدودة هي جزء من مجموعة تاتا العملاقة و التي تقدر قيمتها ب 130 مليار دولار و التي تعمل في صناعة الحديد الصلب, صناعة السيارات, برامج الحاسب الألي, تجارة التجزئة, الأتصالات و صناعة الطيران و تمتلك مجموعة تاتا العالمية مجموعة من العلامات التجارية المعروفة عالميا مثل سيارات جاجور و لاند روفر, شاي تتلي, حديد كورس, سيارات دايو و مجموعة فنادق تاج المعروفه برفهيتها الكبيرة.

أنشئت الشركة في عام 1984 و أدرجت الشركة شركة مساهمة بأستثمارات الشركة 1.9 مليار دولار في عام 2016/2017. تصنع الشركة أكثر من 15 مليون ساعة سنويا و لديها قادعة عملاء تصل الي 200 مليون عميل في 32 دولة و تبيع منتجاتها من خلال 7000 متجر.

ـلقت الشركة جوائز عدية مثل جائة أفضل تصميم من ( ريد دوت ) لمجموعة ساعاتها ( أيدج ) و التي تعد أرق ساعة سمكا في العالم

من متعقدات الشركة التي لا يمكن التنازل عنها هي الجودة في تصنيع منتجاتها و حصل مصنعها الحائز علي جائزة ال أيزو في إدارة الجودة و البيئة علي أعلي تصنيف من الكثير من خبراء التصنيع

 نبذة عن شركة القاهرة للتجارة

أنشئت الشركة في عام 1975 كموزع لمنتجات شركة عالمية معروفة مثل كاسيو اليابانية و تمارس الشركة أنشتطها من خلا 11 فرع في 8 محافظات حيث تنتشر فروع البيع و مراكز الصانة في شمال و جنوب و دلتا مصر ويقع المكتب الرئيس في القاهرة الكبريز يعمل بالشركة 480 موظف في جميع أدارات الشركة. تحولت الشركة لجزء من مجموعة شركات ( القاهرة جروب ) في عام 1998 ويقع المقر الرئيس في المهندسين بمكتب ماسته 2500 متر مربع

وسوم: , , , , , , ,




فيس بوك وكالة الاخبار المصرية