محلب : أيادى ستغير جودة الحياة لدى المصريين 

إبراهيم محلب - وكالة الأخبار المصرية

قال  رئيس الوزراء إبراهيم محلب أن المشروع شركة “أيادي” سيغير الكثير من جودة الحياة لدى المصريين، مؤكدًا أن مصر اليوم، توقد شمعة جديدة بإعلانها تأسيس شركة ناجحة مائة بالمائة، قامت على دراسة جدوى عميقة وبرأسمال محدد، وتوافر الموارد البشرية اللازمة من خلال شباب آمن بوطنه ولديه إرادة وإصرار في ضوء وجود خطة تسويقية تحقق الربح بطريقة احترافية.

 

واستعرض محلب، عددًا من المشروعات التي ستتبناها الشركة خلال الفترة القادمة وعلى رأسها “مشروع المقاول الصغير” وهو عبارة عن مكتب هندسي صغير في كل قرية، يدرس احتياجات القرية من خدمات الصرف والبناء والتشييد، ويستخرج رخصة مزاولة من المحافظ خلال 48 ساعة.

 

وأشار محلب خلال كلمته بمؤتمر أفتتاح شركة أيادى لاستثنار إلى أن هناك مشروعا آخر للنظافة في كل الأحياء والقرى لتدوير المخلفات والتخلص منها بطريقة آمنة، ومشروع للأكلات الشعبية وآخر للحراسات من خريجي كليات التربية الرياضية.

 

وأضاف محلب أن المشروع يستهدف أيضا حل مشكلة الباعة الجائلين من خلال توفير ساحات محددة ومخطط هندسي لها لا يشوه الطابع الجمإلى لمصر، تمهيدًا لتحويل الفرد من “بائع متجول” إلى “تاجر صغير”.

 

وتابع: “نحتاج إلى العمل بجدية وليس فقط شعارات وفقا لأسس حقيقية مدروسة، ولازم الشباب يشتغل بجدية، اشتغل 12 ساعة مفيش حاجة اسمها 8 ساعات، مصر محتاجه إنك تشتغل، ولا تنتظر أن يساعدك أحد، اشتغل وسندعمك برأس المال والرؤية والتسويق”