وزير الشباب والرياضة فى فعاليات إطلاق شركة”أيادى” للاستثمار

أفتتاح شركة ايادى -وكالة الاخبار المصرية

يشهد المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، فعاليات اطلاق شركة “ايادي” للاستثمار والتنمية ، والتي يطلقها الان، المهندس ابراهيم محلب ، رئيس مجلس الوزراء، بمقر مركز المؤتمرات بمدينة نصر.

 

بدأت فعاليات الاطلاق بعرض تقرير مصور بعنوان “شباب اختار العمل الحر، أعقبها كلمة لوزير التخطيط والمتابعة والاصلاح الاداري، والتي اثني فيها على الدعم السياسي القوى لهذه المبادرة من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، والمهندس ابراهيم محلب ، رئيس مجلس الوزراء، موضحا دور وزارة الشباب والرياضة وعلى رأسها المهندس خالد عبد العزيز في دعم هذا المشروع منذ أن انطلقت الفكرة ، وكافة الوزارات الداعمة للمشروع.

 

قال الدكتور أشرف العربي:” إن مشروع شركة الاستثمار المصرية “أيادي” مشروعا وطنيا يسهم في استثمار طاقات الشباب واستيعابها، مشيرا أن المشروع يساعد على الاستجابة إلى أولويات التنمية واحتياجاتها في مختلف محافظات الجمهورية”.

 

أضاف تهدف الشركة اتاحة فرص عمل حقيقية ومنتجة للشباب في مجال المشروعات الصغيرة والمتوسطة في كافة المجالات التنموية في المحافظات فضلاً عن تنمية تلك المشروعات والتي تتناسب مع الموارد البيئية المتوفرة في كل محافظة .

 

حضر فعاليات إطلاق الشركة لفيف من الوزراء والمحافظين، مستثمرين مصريين وعرب وأجانب، شخصيات عامة ، عدد من رجال الأعمال، ورجال البنوك، إلى جانب حضور ممثلين عن منظمات المجتمع المدني الفاعلة في مجال التنمية، ورجال الصحافة والإعلام، وعدد كبير من ممثلي الشباب