”الشباب والرياضة” تناقش استعدادات مؤتمر “رؤية طلاب الجامعات فى تمكين الشباب”

18 ديسمبر، 2014

وزير الشباب والرياضة يفتتح الملعب المطور بمركز شباب القبارى بالإسكندرية

عقدت وزارة الشباب والرياضة اجتماعا تنسيقيا مع وفد من اتحاد طلاب جامعة القاهرة ،عصر اليوم الخميس، ضم كلا من فاطمة رجب أمين عام اللجنة السياسية والثقافية العليا، وعبد الله أنور أمين اللجنة الاجتماعية العليا، ووليد شوقى أمين لجنة الجوالة.

وحضر الاجتماع الذى عقد بديوان الوزارة- يوسف وردانى معاون وزير الشباب والرياضة للشئون الشبابية، ومحمد على عضو مكتب الوزير. وناقش الاجتماع الإعدادات الخاصة بتنفيذ مؤتمر شبابي تحت عنوان “رؤية طلاب الجامعات فى تمكين الشباب”، والمقرر تنفيذه خلال الأشهر المقبلة

كما بحث الاجتماع المحاور التى سيتم مناقشتها فى فعاليات المؤتمر الطلابي الذي يشارك فيه مجموعة من الطلاب والطالبات من مختلف الجامعات والمعاهد المصرية للتعرف على رؤاهم ووجهات نظرهم حول القضايا الراهنة، فضلا عن بحث سبل آليات تمكين الشباب فى صنع القرار، والخروج بتوصيات بناءة فى هذا الشأن تمهيدا لعرضها على مجلس الوزراء والمسئولين لتطبيقها بشكل فعلى على أرض الواقع.

ويأتى تنظيم وزارة الشباب والرياضة لملتقى “رؤية طلاب الجامعات فى تمكين الشباب” تطبيقا لتوجيهات المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء والذى وجه خلال لقائه المفتوح مع طلاب جامعة القاهرة أول ديسمبر الجارى بضرورة عقد مؤتمر موسع يطرح خلاله الشباب وطلاب الجامعات رؤيتهم حول آليات تمكينهم فى مختلف المناصب والمؤسسات بالدولة.

وسوم: , , , , , , , , ,




الدكتور مشالي وفساد الإقتداء.

جيوب الأطباء هي المصير العادل للمال الحرام

برنامج السائل والمسئول

فيس بوك وكالة الاخبار المصرية