وزير الشباب والرياضة يلتقى شيخ الأزهر الاثنين

20 ديسمبر، 2014

شيخ الازهر -وكالة الاخبار المصرية

يلتقى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة فضيلة الإمام الأكبر أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف وذلك في العاشرة من صباح يوم الاثنين المقبل بمقر مشيخة الأزهر.

ومن جانبه، أوضح المهندس خالد عبد العزيز أن هذا اللقاء يأتي في إطار التنسيق والتعاون بين الوزارة والأزهر الشريف من أجل إطلاق مجموعة من الفعاليات واللقاءات التثقيفية للارتقاء بالمستوى الفكري والديني للنشء والشباب، علاوة على محاربة التطرف وتنمية قدرات نشء وشباب مصر من خلال الازهر الشريف.

ويناقش المهندس خالد عبد العزيز مع فضيلة الإمام الأكبر العديد من الموضوعات المتعلقة بدور علماء الدين والأزهر الشريف بث صحيح الدين الإسلامى للشباب وتكثيف أوجه التعاون المشترك مع الأزهر وأنشطة ومشروعات وبرامج الشباب.

وأشار وزير الشباب والرياضة أن اللقاء سيناقش تطوير المنشآت والملاعب الرياضية بمدينة المبعوثين بالأزهر الشريف وسيحضر مناقشة هذا الموضوع مع فضيلة الإمام الأكبر وفد من وزارة الشباب والرياضة لاستكمال أعمال التطوير بالملاعب الرياضية بمدينة البعوث بطريق صلاح سالم والتي سبق أن تم تمويلها بحوالي 12 مليون جنيه من صندوق التمويل الأهلى لرعاية النشء والشباب والرياضة.

وسوم: , , , , , , , , , , , , , , , , ,




الدكتور مشالي وفساد الإقتداء.

جيوب الأطباء هي المصير العادل للمال الحرام

برنامج السائل والمسئول

فيس بوك وكالة الاخبار المصرية