محاموا الجيزة : ثلاثية من ادارة الكسب غير المشروع تبحث اهدار اموال حاجزى الوحدات

24 ديسمبر، 2014

ناصر متولى امين نقابة الجيزة وكالة الأخبارالمصرية
كتب – دعاء أحمد

اكد ناصر متولى الامين العام لنقابة المحامين بالجيزة ان لجنة ثلاثية من إدارة خبراء الكسب غير المشروع والأموال العامة عقدت اجتماعا بشأن البلاغ المقدم لنيابة الأموال العامة برقم 31 لسنة 2013 حصر أموال عامة، وتقدم به ناصر متولى كعضو مجلس ضد كل من هشام الكومى كنقيب للجيزة فى حينه، وجمال عمر، أمين الصندوق، و ذلك فى شأن إهدار أموال حاجزى الوحدات.
واضاف متولى، أن البلاغ يشمل وجود أموال مهدرة، تُعنى اللجنة المعينة من خبراء الكسب غير المشروع بفحص جميعها من أموال المدينة من إيرادات ومصروفات، تتضح بناء عليه المخالفات المالية فى المدينة.

واشار متولى ان اللجنة طالبت بتشكيل مجالس الإدارة المتعاقبة منذ بداية المشروع حتى الأن، وصورة من محاضر جلسات مجلس الإدارة وجلسات مجلس النقابة، والميزانيات السنوية الخاصة بالمدينة منذ بدايتها حتى أخر السنة المالية، ومحاضر جلسات الجمعية العمومية الخاصة بالمدينة، وسجلات الإيرادات والمصروفات منذ إنشائها وحتى تاريخه.
ومعرفة أسماء القائمين على إدارة المشروع مع تحديد مَن منهم من العاملين بالنقابة،كذلك المقابل المالى الذى تحصل عليه كلا منهم وكيفية تحديده، ومن القائم على إصدار قرار المنح والتحديد، وطبيعة الأعمال المسندة لكل من العاملين

وسوم: , , , , , , , ,




الدكتور مشالي وفساد الإقتداء.

جيوب الأطباء هي المصير العادل للمال الحرام

برنامج السائل والمسئول

فيس بوك وكالة الاخبار المصرية