وزير التعليم العالي يشهد احتفالية جامعة المنوفية بعيدها الثامن والثلاثين

محافظ-المنوفية-يستقبل-وزير-التعليم-العالي.jpgوكالة الاخبارالمصرية

 

وكالة الاخبارالمصرية

قال الدكتور السيد عبد الخالق، وزير التعليم العالى، إن احتفال جامعة المنوفية بعيدها الثامن والثلاثين هو احتفال لكل الجامعات المصرية بتفوق أبنائها وتكريم أعضائها. وشدد وزير التعليم العالى على تطبيق قانون تنظيم الجامعات فى كل الكليات ومعاقبة المخالفين، مطالبا باستغلال أنشطة الطلاب وطاقاتهم وتحويلها إلى طاقات إيجابية تساهم فى تقدم وازدهار البلاد مؤكدا ان ما يحتاجه الشباب هو الارشاد والتوجيه وهم قادرين على العمل وان الشباب بطاقاتهم لهم قادرون على تغيير المستقبل لما هو افضل فى وقت وجيز.

كما اكد الدكتور احمد شيرين فوزى محافظ المنوفية في كلمتها ان قصر دور الجامعة في كونها صرح تعليمي وحسب ينطوى على اجحاف وتقييم غير منصف وذلك لما تؤديه الجمعه من دور تنموى رائع لخدمة المجتمع عامة والمنوفية على وجه الخصوص فهى تقدم الكوادر المدربة والخطط التنموية المدروسة ومواكبة كل تطور في ظل ما يموج به العالم من ابتكارات واختراعات ، مجددا العهد بذلك على العمل سويا من اجل مستقبل مصر لتظل مصر الرائده .

جاء ذلك خلال احتفالات جامعة المنوفية بعيدها الـثامن والثلاثين اليوم الخميس بالصالة المغطاة باستاد الجامعة بشبين الكوم بحضورالدكتور السيد عبد الخالق ,وزير التعليم العالى والدكتور مهندس أحمد شيرين فوزي محافظ المنوفية والدكتور معوض الخولي رئيس الجامعة. حيث تضمن الحفل عرض فيلم تسجيلى عن جامعة المنوفية ، وفقرات فنية وتكريم لرؤساء الجامعة والنواب السابقين وبعض الاساتذه من مختلف كليات الجامعة والحاصلين على دجة الماجستير واوائل الطلبه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.