محافظ المنوفية يتفقد شوارع شبين الكوم ويشن حمله على المحلات المخالفة ليلا

29 يناير، 2015

محافظ المنوفية -وكالة الاخبار المصرية

وكالة الاخبار المصرية
قام  أحمد شيرين فوزى محافظ المنوفية مترجلا مساء اليوم الخميس بجولة تفقدية بالشوارع الرئيسية بمدينة شبين الكوم لتفقد السيولة المرورية ,واعمال التجميل والنظافة بالمدينة حيث رافقه خلال الجولة مدير ادارة المرور بالمحافظة ورئيس حى غرب ومدير مشروع تحسين الطرق بالمحافظة .

حيث أصدر المحافظ تعليمات بعمل جراج سيارات أمام الاستاد الرياضي بشبين الكوم بأجر رمزى. كما أصدر تعليماته بتكثيف اللوحات الارشادية فى طرق المدينة للحفاظ على سلامة وامن المواطنين وإزالة مخلفات أعمال التجميل والرصف فورا حرصا على الشكل الجمالي للمدينة وحرصا على راحة المارة وأصحاب المحلات و حفاظا على السيولة المرورية بالمنطقة . كما أصدر تعليماته بسرعة الانتهاء من أعمال تجميل شارع طلعت السادات وازالة التعديات منه.

و التقى الدكتور احمد شيرين فوزى عدد من المواطنين وأستمع الى شكاواهم واستفساراتهم حيث أكد أنه سيتم الانتهاء من جميع الأعمال فى شوارع المدينة بنهاية فبراير القادم وتفقد بعض المحلات لمتابعة الاسعار والتأكد من أنها فى متناول المواطن حيث أكد بعض من أصحاب المحلات أن هناك إقبال على المنتجات المصرية وخاصة المنتجات الجلدية لما يتمتع به المنتج المصرى من جودة عالية .

وفى استجابة فورية لاحدي المواطنين شدد على تكثيف الحملات ومراجعة تراخيص المحال والمقاهي المخالفة والتصدي بحسم لاى مخالفات من شأنها الاضرار بالبيئة أو الاخلال بتعليمات الحى أو أزعاج سكان المنطقة أو مخالفة الاشتراطات الصحية كما وجه رئيس الحى باتخاذ الاجراءات القانونية فورا ضد إحدى المقاهى التى تلاحظ تعديها على الطريق العام .
ومن جانبه وجه شيرين بضرورة التنسيق بين المسئولين المعنيين بالمرافق والخدمات بالمواقع الجاري تطويرها حرصا علي إنجاز الأعمال في الجدول الزمني المحدد لها .وذلك من اجل تغيير وجه مدينة شبين الكوم ومحافظة المنوفية لتكون المنوفية افضل محافظات الدلتا

وسوم: , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,




فك شفرات السعادة

السعادة إن تأملتها ملكتها فكثيرون هم من يبحثون عنها لكن يموتون قهراً لعدم امتلاكها.

برنامج السائل والمسئول

فيس بوك وكالة الاخبار المصرية