اتفاق تعاون بين جامعة النيل الأهلية والمعهد المصرفي لتقديم دبلومة البنوك والتمويل

1 فبراير، 2015

 

وكالة الاخبار المصرية

وكالة الاخبار المصرية

تعقد جامعة النيل الأهلية ممثلة في كلية إدارة الأعمال مؤتمرا صحفيا موسعا للإعلان عن توقيع إتفاقية تعاون بينها والمعهد المصرفي المصري التابع للبنك المركزي المصري بهدف تقديم دبلوم في البنوك والتمويل وذلك في لقاء موسع يوم غدا الأثنين الموافق 2 فبراير ؛ الساعة الثانية عشر ظهرا بمقر جامعة النيل بالشيخ زايد  بحضور عدد كبير من الأطراف المعنية بالأمر والبنوك والتمويل وبحضور الأطراف الموقعة على الإتفاقية وفي مقدمتهم الدكتور عمرو مرتجى عميد كلية إدارة الأعمال جامعة النيل ؛ والدكتورة منى البرادعي المدير التنفيذي للمعهد المصرفي المصري .

 

و في هذا الصدد صرح د. خالد حجازي مدير برامج الدراسات العليا بالكلية أن جامعة النيل لديها الخبرة الكبيرة في مجال التعليم العالي وتقديم الدرجات الأكاديمية المتميزة بالجودة والتطبيقات العملية والمهنية وان المعهد المصرفي المصري بما لديه من خبرة في مجال التدريب والتعليم المتخصص في التمويل و البنوك قد اتفقنا على التكامل في تبادل الخبرات المتميزة والمشاركة في تنظيم وتسويق وتنفيذ دبلوم في البنوك والتمويل .

واضاف حجازي أن جامعة النيل حصلت مؤخرا على موافقة المجلس الأعلى للجامعات الخاصة والأهلية على منح درجة الماجستير في التمويل وتخصصاته هي ( البنوك – التمويل والإستثمار – والتمويل الإسلامي ).

في سياق متصل  قال د. عمرو مرتجى ؛ عميد كلية إدارة الأعمال /  جامعة النيل  ؛ أن الدارس يتم منحه بعد اجتياز الدبلوم الشهادة الخاصة بالجامعة والمعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات ؛ بالإضافة إلى شهادة معتمدة من كل من المعهد والكلية تفيد حصوله على دبلوم البنوك والتمويل .

 

وسوم: , , , , , , , , , , , , , , ,




الدكتور مشالي وفساد الإقتداء.

جيوب الأطباء هي المصير العادل للمال الحرام

برنامج السائل والمسئول

فيس بوك وكالة الاخبار المصرية