محافظ القاهرة يخفض أسعار الانتظار في جراج التحرير

محافظ القاهرة فى جولة

دعاء أحمد

قرر جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة تخفيض أسعار انتظار السيارات بجراج التحرير اعتباراً من السبت القادم الموافق 7/2/2015  لتصبح الساعة الاولي بــ4جنيهات بدلاً من 5جنيهات ومن الساعة الثانية وحتي 8ساعات بثلاثة جنيهات للساعة الواحدة بدلاً من 4جنيهات  ومن الساعة التاسعة وحتي 24ساعة بـــ2.5 جنية للساعة الواحدة بدلاً من 3.5جنية .

كما قرر المحافظ تخفيض قيمة الاشتراكات الشهرية للسيارة الواحدة لتصبح 500جنيه شهرياً بدلاً من 600جنيه والاشتراك الشهري للسيارتين وحتى 10سيارات أصبح 450جنيه بدلاً من 550جنيه وأصبح الاشتراك الشهري للسيارات الاكثر من 10 وحتي مائة سيارة 400جنيه بدلاً من 500جنيه كما أصبح الاشتراك الشهري للاكثر من 100سيارة 350جنيه بدلاً من 450 جنية .

وأكد المحافظ ان القرارات الجديدة تهدف الي تشجيع المواطنين علي استخدام جراج التحرير خاصة مع منع انتظار السيارات في منطقة وسط المدينة .

وأشار المحافظ الي ان المحافظة خصصت ثلاثة خطوط ومسارات دائرية تتمركز فى جراج التحرير لخدمة رواده من أصحاب السيارات بهدف تحقيق الالتزام بمنع الانتظار الخاطئ قطعياَ بالمنطقة المحيطة بالجراج وتحقيق الانضباط المرورى بوسط المدينة مشيراً الي ان المينى باصات الجديدة مكيفة ومميزة باللون الابيض وملصق على جانبيها شعار ” وسط البلد ” كنوع من التمييز للغرض التى خصصت له .

ونوه محافظ القاهرة ان ميني باصات وسط البلد متاحة للمواطنين العاديين المترددين على محيط منطقة وسط المدينة من غير أصحاب السيارات للتيسير عليهم في تنقلاتهم .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.