التخطي إلى شريط الأدوات

 محافظ المنيا : شكرا لثقة الرئيس ….وخلق فرص عمل للشباب في مقدمة أولوياتي

محافظ-المنيا-وكالة-الاخبار--500x282

قدم اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا الشكر والتحية للرئيس عبد الفتاح السيسي والمهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء ، على تجديد الثقة ،واستمراره في موقعه كمحافظا للمنيا  ، مشيرا إلى أن هذه الثقة تلقى عليه بمسؤولية أكبر ، للعمل على حل مشاكل المواطنين بالمحافظة .

وقدم المحافظ التهنئة لجميع المحافظين الجدد ،وقال إن المرحلة القادمة تتطلب تضافر وتعاون كافة الجهود للحفاظ على بلادنا آمنة مستقرة .

وأكد المحافظ أن تجديد الثقة في عدد من المحافظين واستمرارهم في عملهم  لا يعني أنهم الأفضل والأجدر، بل يعني أن الجميع قد أدى الدور المنوط به على قدر الظروف المحيطة ،موضحا أن جميع المحافظين تولوا المسؤولية في ظروف صعبة جدا وأنهم بذلوا قصاري جهدهم للمرور بالدولة في مثل هذه الظروف الصعبة،وتتطلب المرحلة القادمة بذل المزيد من الجهد لتحقيق أحلام وطموحات المواطنين في الحياة الكريمة الآمنة التي تصُان فيها كرامة الإنسان المصري.

أضاف المحافظ أن خلق فرص عمل جديدة لشباب المحافظة يأتي في مقدمة الأولويات في المرحلة القادمة ، في قطاعات الزراعة والصناعة والتعدين وكذلك السياحة ،وكذلك إتمام الإجراءات الخاصة بالانتخابات البرلمانية على أكمل وجه ،  بهدف انجاز خارطة الطريق لتعبر مصر إلى المستقبل ، مؤكدا في هذا الشأن أن المحافظة ستقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين والقوائم الانتخابية.