28 أكتوبر، 2021

وكالة الاخبار المصرية

موقع إخباري شامل يقدم لك آخر الأخبار المحلية والدولية من مصادرها المختارة لمتابعة آخر الأخبار لحظة بلحظة كن أول من يعلم الخبر نقدم لك آخر الأخبار المحلية والعالمية اخبار السياسية اخبار الرياضية اخبار التقنية اخر مستجدات الساحة الدولية أخبار من مختلف المجالات: – اخبار مصر العاجلة اخبار الأردن العاجلة – اخبار السعودية العاجلة – اخبار الكويت العاجلة – اخبار لبنان العاجلة – اخبار البحرين العاجلة – حالة الطقس – اخبار الإمارات العاجلة – اخبار الرياضة

“العبار” متحدثا بمؤتمر شرم الشيخ.. واستثمارات جديدة بمصر

التقى المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، على هامش القمة الحكومية بدبى، برجل الأعمال الاماراتى محمد العبار، رئيس مجلس إدارة شركة "إعمار"، وذلك بحضور وزراء: الاتصالات، والتضامن الاجتماعى، والاستثمار.

رئيس الوزراء محلب-وكالة الاخبار المصرية
التقى المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، على هامش القمة الحكومية بدبى، برجل الأعمال الاماراتى محمد العبار، رئيس مجلس إدارة شركة “إعمار”، وذلك بحضور وزراء: الاتصالات، والتضامن الاجتماعى، والاستثمار.
وخلال اللقاء تم الحديث عن مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصرى، والذى سيعقد فى شرم الشيخ، مارس المقبل، حيث من المقرر أن يكون محمد العبار أحد المتحدثين الرئيسيين بالمؤتمر.
واشاد العبار بمناخ الاستثمار فى مصر، معلنا عن أنه سيتم الاعلان قريبا عن استثمارات ضخمة جديدة مع الحكومة المصرية، فى أحد المشروعات المهمة.
كما أشار رئيس مجلس ادارة اعمار الى انه يتم ايضا دراسة الاستثمار فى القرى التكنولوجية بمصر.
من جانبه رحب المهندس إبراهيم محلب، بالاستثمارات الجديدة لشركة إعمار فى مصر، كإحدى أهم الشركات بالمنطقة، ولها نجاحات مشهودة فى مصر، مشيرا إلى أن الحكومة تعمل فى هذه المرحلة على عدة محاور لتحسين مناخ الاستثمار، سواء بالاصلاح التشريعى، او الادارى، بالاضافة الى حل مشكلات المستثمرين، مؤكدا أن ضخ استثمارات جديدة، يساعد فى تحقيق التنمية المنشودة، ويعمل على توفير فرص عمل، وهذا ما تسعى الحكومة لتحقيقه.