الرئيس السيسى يعتذر لأمير قطر

28 فبراير، 2015

الرئيس السيسي وكالة الاخبار المصرية
تقرير – دعاء أحمد
كشف الرئيس عبدالفتاح السيسي، السبت، عن أنه تقدم بالاعتذار إلى الشيخ تميم بن حمد آل ثان، أمير قطر؛ عن أي إساءات صدرت من الإعلام المصري تجاه والدته.

وقال “السيسي” في حوار مع صحيفة “الشرق الأوسط” اللندنية، السبت: “اعتذرت للشيخ تميم بن حمد آل ثان، أمير قطر عن أي إساءات صدرت ضد والدته الشيخة موزا بنت ناصر المسند في الإعلام المصري، على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة”.

وعن سبب اعتذاره، قال “السيسي”: “لا يمكن الإساءة إلى المرأة العربية بأي شكل من الأشكال، ولذلك أنا قلت لأمير قطر من فضلك بلغها عني الاعتذار لأنني لا أقبل مثل هذه الإساءات، ليس إلى سيدة من قطر فقط، وإنما إلى أي سيدة من أي مكان في العالم”.
قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، ردًا على سؤال حول الهجوم التركي على مصر ومدى تأثير ذلك على الدولة المصرية، إن هيبة الدول تُقاس بقدرتها وقوتها، أما التلاسن والإساءة للآخرين والشعوب فليسا من قيم وشيم الدول القوية.

وأضاف السيسي من يسيء للآخرين فهو يعبِّر عن نفسه ولن يقلل هذا من قدرنا وقيمتنا، ونحن نؤمن بأن البقاء للعلاقات بين الشعوب، أما الإساءات والتلاسن فنحن في مصر قد تجاوزناها في علاقاتنا مع الآخرين”.

وسوم: , , , , , , , , , , , ,




فك شفرات السعادة

السعادة إن تأملتها ملكتها فكثيرون هم من يبحثون عنها لكن يموتون قهراً لعدم امتلاكها.

برنامج السائل والمسئول

فيس بوك وكالة الاخبار المصرية