وزير التعليم ” تعزيز محافظة أسوان بــ 16 مليون جنيه لصرف حافز الإثابة للمعلمين “

التعليم
وزير التعليم ” تعزيز محافظة أسوان بــ 16 مليون جنيه لصرف حافز الإثابة للمعلمين “وكالة الاخبار المصرية

كتب – دعاء أحمد

قام محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم صباح اليوم بجولة تفقدية بمدارس محافظة أسوان لمتابعة العملية التعليمية بها، رافقه خلالها اللواء مصطفى يسري السيد محافظ أسوان والأستاذ محمد عبده حواتي مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة .

بدأت جولة بزيارة مدرسة اللغات التجريبية المتميزة للغات، حيث حضر سيادته طابور الصباح مع الطلاب، وتبادل الحوار معهم، مشجعا إياهم على بذل المزيد من الجهد، متمنيا لهم التوفيق والنجاح .

ونظرا للإقبال الشديد على المدرسة من جانب الأهالي، وافق الدكتور الوزير خلال جولته على إجراء توسع بها من خلال إنشاء مبنى جديد للمرحلة الثانوية، بحيث يقتصر المبنى الأساسي للمدرسة على المرحلتين الابتدائية والإعدادية .

وقام الدكتور الوزير بالاطمئنان على الحالة التعليمية بالمدرسة، حيث تفقد الفصول المدرسية، وشاهد درسا من دروس القرائية في الصف الثاني الابتدائي، واختبر الطلاب في القراءة والكتابة، وأشاد بمستواهم التعليمي وبالتطبيق المتميز لمشروع القرائية وجهود القائمين عليه من الزملاء المعلمين.

ثم انتقل لتفقد المدرسة الفندقية المتقدمة، حيث تفقد فصول المدرسة وتناول طعام الإفطار مع مرافقيه بالمطعم الخاص بالمدرسة.

وصرح الوزير بأنه قد تم تعزيز محافظة أسوان بمبلغ 16 مليون جنيه لصرف حافز الإثابة للمعلمين، وسوف يتم صرفه حسب أسبقية الأحكام الصادرة لصالح المعلمين .