أخر التطورات فى مسابقة تعيين 30 الف معلم 

4 مارس، 2015

وزير التربية والتعليم وكالة الاخبار المصرية78كتب – دعاء أحمد

ترأس محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم اجتماع لجنة مسابقة الــ 30 ألف معلم/أخصائي مساعد للوقوف على ما تم الانتهاء منه بشأن إجراءات تعيين عدد (30.000) معلم بمختلف المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية.

أصدر الدكتور الوزير تعليماته خلال الاجتماع بأن يتم الإعلان عن ترتيب المتقدمين لشغل الوظائف المعلن عنها في كل تخصص وفقًا للمعايير الواردة بالقانون رقم (155) لسنة 2007 وتعديلاته.

ووجه  بعمل (إخطار ترشيح) بأسماء السادة المتقدمين على حسب ترتيبهم وفق تخصصاتهم، وإرساله إلى المديريات التعليمية؛ لتتولى بدورها القيام باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لإنهاء إجراءات التعاقد على وظيفة معلم مساعد للسادة المتقدمين المستوفين للشروط الواردة بأحكام القانون رقم 155 وتعديلاته.

كما وجه بأن يتم الإعلان عن تنفيذ برنامج تأهيلي لمدة أسبوعين بمعرفة الأكاديمية المهنية للمعلمين بكافة فروعها على مستوى الجمهورية للسادة الذين سيتم التعاقد معهم، وذلك تهيئةً لممارستهم التدريس .

 

استعرض المبعوث الاممي مع الجانب المصري، ما قام به من جهد خلال الأسابيع الماضية لتعزيز فرص نجاح الحوار، وطمأنة البرلمان الليبي المنتخب نحو مخرجات الحوار التي تؤدي في الختام لتشكيل حكومة وفاق وطني من التكنوقراط، تتولي إدارة شئون البلاد لحين اكتمال وضع الدستور، واستكمال بناء مؤسسات الدولة الليبية.

 

وسوم: , , , , , , , , , ,




الدكتور مشالي وفساد الإقتداء.

جيوب الأطباء هي المصير العادل للمال الحرام

برنامج السائل والمسئول

فيس بوك وكالة الاخبار المصرية