لأول مرة تأسيس نادي اجتماعي للعاملين بجامعة سوهاج

رئيس جامعة سوهاج-وكالة الاخبرا المصرية

سوهاج – وكالة الاخبار المصرية 

أعلن الدكتور نبيل نور الدين عبد اللاه، رئيس الجامعة، أن مجلس الجامعة وافق على إنشاء نادي للعاملين بجامعة سوهاج بحي الكوثر، امتثالاً للقرار 5436 والصادر من مديرية الشئون الاجتماعية بالجيزة بشأن إنشاء نادي للعاملين بالجامعات المصرية.

وأضاف نور الدين أن عملية الموافقة على إنشاء نادي للعاملين جاءت بناء على رغبتهم أسوة بنادي أعضاء هيئة التدريس، مشيراً إلى أن العاملين بالجامعة هم الضلع الثالث والأساسي في المثلث التعليمي.

وكان مجلس إدارة نادي العاملين بجامعة سوهاج، قد عقد جلسته التأسيسية الأولى بمكتب الأمين العام لجامعة سوهاج، لتشكيل مجلس الإدارة والتوقيع على أوراق التأسيس استكمالاً للإجراءات القانونية للشهر.

صرح بذلك محمد عبد الحفيظ أمين عام الجامعة، وقال أنه في بداية الاجتماع وجه المجتمعين شكراً للدكتور نبيل نور الدين عبد اللاه، رئيس الجامعة، ولمجلس الجامعة، على دعمهم الدائم للعاملين والوقوف على تلبيه مطالبهم بصفة مستمرة، وأضاف أن الاجتماع أسفر عن اختيار أعضاء لمجلس إدارة النادي باختيار عمر احمد علي ابودوح رئيساً لمجلس الإدارة، والدكتور عادل حلمي نائب للرئيس، وجمال حسين أميناً للصندوق، وجمال سرور السكرتير العام للنادي، وبعضوية سيد بدوي أحمد، محمد نصر فراج، اماني خلف محمود، ماجد سمير يعقوب، محمد منتصر حارس، محمد جلال الدين محمد، احمد محمود علي.

ومن جانبه قال عمر احمد علي أول رئيس لمجلس إدارة نادي العاملين بجامعة سوهاج، أن المجلس قام بوضع خطة طموحة وقابلة للتنفيذ منذ اليوم الأول للتأسيس تهدف إلى النهوض بالنادي من خلال تقديم أفضل الخدمات والمزايا العينية أسوة بنادي أعضاء هيئة التدريس.

يذكر أن مجلس جامعة سوهاج قد وافق في جلسة سابقة بإعادة تخصيص قطعة أرض رقم 2 بمساحة 4560م بحي الكوثر لإنشاء نادي للعاملين بالجامعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.