محافظ المنوفيه يشدد علي ضرورة النزول للشارع ويؤكد لامجال للتهاون أو التقاعس

محافظ المنوفية  -وكالة الاخبار المصرية
محافظ المنوفية -وكالة الاخبار المصرية

خاض – وكالة الاخبار المصرية

عقد الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفيه صباح اليوم اجتماع المجلس التنفيذي  بحضور اللواء أسامه فرج سكرتير عام محافظة المنوفيه والاستاذ مصطفي بيومي السكرتير المساعد للمحافظة و اللواء ممتاز فهمي مدير أمن المنوفيه والمستشار العسكري للمحافظة.

وقد أكد محافظ المنوفيه أن مصر تمر بمرحلة دقيقة من تاريخها وعمودها الرئيسي في ذلك الأمن وأشار الي ان الامن لن يتحقق فقط بمجهودات مديرية الأمن بل بضرورة التكاتف والتوعية والابلاغ قدر الامكان

وقد وجه محافظ المنوفيه رؤساء مجالس المدن بضرورة النزول للشارع مؤكدا أن المواطن لن يشعر بالامن والتحسن الا اذا رأي المسئولون في الشارع حريصورن علي تحسين خدماته . وأكد علي أن تفعيل منظومة العمل والارتقاء بها في كافة مناحي الحياة هو مؤشر قوي علي تحقيق الأمن والإستقرار ،وقد شدد علي ضرورة الاهتمام بقطاع الامن والصحة والكهرباء والنظافة العامة لافتا إلي ان هذه القطاعات هي الاكثر مساسا بحياة المواطن وأن مهمتنا جمعيا هي النهوض بهذه القطاعت وإشعار المواطن بالتغير الملموس علي كافة المستويات.

وأشار  إلي انه خلال جولاته الليلية قد اتخذ أكثر من قرار وتم محاسبة المقصرين  قائلا أن هذه المرحلة لاتحتمل التقاعس او الاهمال بأي شكل من الاشكال .

كما وجه  الي ضروة الاهتمام بالخطاب الديني مؤكدا علي دوره الرئيسي في مواجهة الفكر والتطرف  وضرورة تكثيف ندوات التوعية من المخاطر التي تحيط بالوطن مشيرا ألي ان المواجهة الامنيه وحدها لاتكفي في مواجهة التطرف والارهاب

وعلي قطاع التموين شدد محافظ المنوفيه علي ضرورة الالتزام بمواعيد العمل في المخابز ووجه مسئولي التموين بالمحافظة الي ضرورة النزول للمخابز وتفقد حالة الجوده بالنسبة “لرغيف العيش “مؤكدا الي انه لن يسمح بالتهاون أو التقصير في هذا الامر نهائيا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.