اكتشاف فوطتين داخل بطن مريضة بالمنوفية

عمليات القلب من الاورمان مجانا-وكالة الاخبار المصرية
اكتشاف فوطتين داخل بطن مريضة بالمنوفية

خاص – وكالة الاخبار المصرية

قرر الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية احالة مسئولى مستشفى الباجور الى النيابة العامة وذلك لتدهور حالة المريضة رانيا يحيى محمد عمر نتيجة اكتشاف وجود فوطتين كانتا قد تركت داخل بطن المريضة بعد أجراء عملية ولادة قيصرية لها بالمستشفى  .

حيث تلقى الخط الساخن الذى اعلنت عنه محافظة المنوفية لتلقى شكاوى الصحة شكوى تفيد بسوء وتدهور الحالة الصحية لمريضة كانت قد أجرت عملية ولادة قيصرية وترك الطبيب فوطتين ببطن المريضة وعلى الفور تم تحديد موعد للقاء المحافظ وتم الاطلاع على المستندات وقرر المحافظ احالة الموضوع برمته الى المحامى العام لنيابات المنوفية .

وقد أكد الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية على أن صحة المواطنين تاج على رؤسنا جميعا وهى امانة وضعها الله بين يدى كل طبيب لاينبغى التهاون بها بأى حال .

كما شدد المحافظ على اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة ضد المتسببين فى تدهور هذه الحالة لرد الحق الى صاحبه والحفاظ على حق أى مواطن فى الحصول على خدمة صحية جيدة .

كانت رانيا قد توجهت الى مستشفى الباجور بتاريخ 14 يناير 2015 لاجراء ولادة قيصرية وخرجت فى نفس اليوم بعد أن رفض الطبيب وجودها بعد اجراء الجراحة لها وبعد عمل الفحوصات والاشعات اللازمة واجراء عملية اخرى لمعالجة التجمع الدموى ووجود اجسام غريبة داخل الجسم تم استخراج فوطتين من بطن المريضة

 

غرفة عمليات -وكالة الاخبار المصرية
غرفة عمليات -وكالة الاخبار المصرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.