“الشباب” و”القاهرة” تنظمان المؤتمر الختامي لنموذج الوعي الإفريقي .. السبت

خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة وكالة الاخبار المصرية
خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة

كتب – دينا رمضان

تنظم وزارة الشباب والرياضة وجامعة القاهرة، السبت 11 إبريل 2015، المؤتمر الختامي للنموذج الثاني من برنامج تنمية الوعى الإفريقي لدى طلاب الجامعات المصرية (نموذج محاكاة اﻻتحاد اﻻفريقي)  بمقر معهد الدراسات والبحوث الافريقية بجامعة القاهرة.

أشار بيان لوزارة الشباب والرياضة أن المؤتمر الختامي سيتضمن ندوة  تحت عنوان “آفاق تحقيق التنمية الاقتصادية تحت مظلة الاتحاد الافريقي”،  محاضرة بعنوان “مصر الإفريقية” للاستاذ الدكتور ابراهيم نصر الدين، استاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، إلى جانب تنظيم حفل ختام للنموذج الثاني من تنمية الوعي الافريقي وتسليم الشهادات على المشاركين في النموذج.

أوضح بيان لوزارة الشباب والرياضة أن المؤتمر الختامي سيحضره لفيف من السفراء الافارقة واساتذه ومتخصصون وعدد من المهتمين بالشأن الافريقي.

ذكر البيان أن النموذج الثاني لبرنامج تنمية الوعي الافريقي تم تنفيذه خلال الفترة من 7 مارس  ويختتم 11 ابريل الجاري، بمعهد الدراسات والبحوث اﻻفريقية بجامعة القاهرة، من خلال رابطة التواصل الافريقي بمعهد الدراسات والبحوث الافريقية، وادارة الجامعات بالادارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية ومكتب الشباب الافريقي بوزارة الشباب والرياضة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.