امن الاقصر ينجح في كشف غموض مقتل سائح اجنبي

18 أبريل، 2015
وزارة الداخلية -وكالة الاخبار المصرية

وزارة الداخلية

 

الاقصر-  محمد الغزالي

تمكنت الأجهزة الأمنية في مدينة الأقصر من حل لغز العثور على سائح أجنبي عليه مقتولا في ظروف غامضة، أمس الأربعاء، في الطريق المؤدي إلى مطار الأقصر الدولي شرق المدينه.

كان اللواء حسام المناوي مدير أمن الأقصر قد تلقى إخطارا يفيد العثور على جثة رجل أربعيني العمر داخل كيس أسود مصابا بطلق ناري في صدره ملقاة أول طريق المطار بجوار ترعة “المرة” بطريق المطار الدولي.

وبتكثيف التحريات بالتنسيق مع شرطة السياحة والآثار تم التعرف على جثة القتيل ويدعى نيكولاس جيمس هيوز إنجليزى الجنسية 60 سنة، ومقيم بالزناقطة بندر الأقصر وله 12 سنة مقيم في الأقصر، وكان شاذا جنسيا سلبي بحسب التحريات.

وتم تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد أحمد عبدالخالق مفتش مباحث السياحة والآثار بالأقصر وأجراها العقيد محمد أبو عايد رئيس المباحث والرائد عمر مجاهد أن السائح كان يقوم بخدمته شاب يدعى حجاج. ع. ح، وكان يمارس معه الجنس ويوم الثلاثاء الماضي طلب السائح من حجاج الحضور ولكن حجاج رفض الحضور فتوعده السائح بأن يفضحه فحضر حجاج له يوم الأربعاء ومعه فرد خرطوش روسي وأطلق عليه عيار ناري أودى بحياته ثم قام بوضعه في جوال وتم إلقاءه في مقلب الزبالة عند منزل كوبري المطار أول يمين عند مدخل نجع العرب ثم رجع إلى منزل السائح لمسح أثار الجريمة، وتم تحرير محضر بالواقعة وجار تكثيف الجهود لضبط المتهم وإحضاره.

وسوم: , ,




الدكتور مشالي وفساد الإقتداء.

جيوب الأطباء هي المصير العادل للمال الحرام

برنامج السائل والمسئول

فيس بوك وكالة الاخبار المصرية