التخطي إلى شريط الأدوات

د.هدى بدران تسلم وثيقة نعم للدستور لمحافظ بني سويف

هدى بدران تسلم نعم للدستور لمحا فظ بني سويف

قبل أسبوعين من الاستفتاء على دستور مصر سلمت د. هدى بدران رئيسة الاتحاد النوعي لنساء مصر، وثيقة “نعم للدستور” إلى المستشار مجدي البتيتي محافظ بني سويف، وأوضحت في لقائها جهد الاتحاد و الجمعيات المنتمية إليه، وهي 130 جمعية في 27 محافظة في التعبئة “لنعم للدستور”.

و أكد المحافظ على تعاونه الكامل مع الاتحاد ودعم أنشطته في المحافظة بما يخدم أبناء المحافظة، ويوفر لهم سبل التوعية لفهم مواد الدستور الجديد، الذى يرسم خطط الحاضر والمستقبل لإدارة مصر.

كما أوضحت د.هدى بدران، أن الاتحاد النوعي لنساء مصر ينظم حملة “نعم للدستور”، لتوعية كل المحافظات وشرح مواد الدستور والتصويت بنعم، بالإضافة لحملات التوعية المكثفة للنساء في قرى وصعيد مصر لأهمية مشاركتهم في رسم مستقبل مصر. مضيفة أن الاتحاد بدأ حملة 2014 لنعم للدستور بزيارة محافظة بني سويف.

كما استعرضت رئيسة الاتحاد مع محافظ بني سويف حملة نساء من أجل النساء بهدف دعم ترشيح مائة سيدة في مجلس النواب القادم، وأكد المحافظ على مساندته لحملة الاتحاد بقوة.  

و قام وفد الاتحاد في أول يوم من بداية حملة نساء من أجل النساء من أجل دعم خارطة المستقبل، بتسليم دفاتر الحملة لجمع المال إلى الجمعيات أعضاء الاتحاد في بني سويف، حيث من المقرر أن تبدأ الجمعيات والاتحاد من أول ينايرفى جمع المال لمساندة مائة مرشحة في مجلس النواب القادم ومن خلال جمع 30 مليون جنيه كرمز لثورة 30 يونيو 2013 و الـ 30 مليون نسمة التي خرجت لدعم مستقبل جديد لمصر.