خالد رامى يعلن إطلاق حملة “مصر قريبة ” دعماً للسياحة العربية

خالد رامى - وزير السياحة
خالد رامى – وزير السياحة

كتب – دعاء احمد

أعلن وزير السياحة خالد رامى عن إطلاق الحملة الموجهة لتنشيط السياحة العربية من منطقة دول مجلس التعاون الخليجى بالإضافة إلى الأردن ولبنان والتى ستبدأ فعلياً يوم 25 من الشهر الجارى لمدة 6 شهور حيث تتضمن الحملة برامج سياحية “packages” بأسعار تنافسية لتشجيع سياحة العائلات، مشيرا إلى افتتاح المكتب السياحى المصرى فى العاصمة الإماراتية أبو ظبى فى غضون شهر يوليو المقبل.

جاء ذلك فى كلمته فى احتفالية عُقدت بإمارة دبى بمناسبة بدء فعاليات معرض سوق السياحة العربية ، وذلك بحضور لفيف من كبار الشخصيات الإماراتية ووكلاء السياحة والفنانين والإعلاميين.

وأكد رامى على عمق العلاقات التى تجمع بين مصر والدول العربية الشقيقة التى سوف تغطيها الحملة مؤكداً على أن مصر دائماً ما تفتح ذراعيها لكل الأشقاء العرب وأنها قريبة منهم جغرافياً وثقافياً واجتماعياً، مشيراً إلى النجاح الذى حققته الحملة السابقة “وحشتونا” فى زيادة الحركة السياحة من منطقة الخليج العربى، معرباً عن توقعاته بأن الحملة الجديدة سوف تساعد على تحقيق من النمو فى التدفق السياحى العربى من الدول التى تغطيها الحملة إلى مصر.

يذكر أن الحملة التى تحمل عنوان “مصر قريبة ” تتضمن إعلانات تليفزيونية وإعلانات عبر الهاتف المحمول ومطبوعات وذلك استكمالاً للفكرة التى تم الإعلان عنها فى نهايات شهر فبراير من خلال إذاعة الأوبريت الذى يحمل نفس الاسم والذى حقق نسب مشاهدة عالية فور إذاعته.

هذا ومن المقرر أن يعقد وزير السياحة خلال زيارته إلى دبى للمشاركة فى فعاليات سوق السياحة العربية Arabian Travel Market عدد من اللقاءات المهنية مع المسئولين فى دولة الإمارات لبحث سبل تعزيز التدفق السياحى إلى مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.