6 وزراء يشهدون أعمال التطوير المنتهية بحديقة 30 يونيو

download (6)

شهد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب، والمهندس إبراهيم محلب وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والدكتورة ليلي اسكندر وزيرة البيئة، والدكتور عاطف حلمى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والدكتورة درية شرف الدين وزيرة الإعلام، وطاهر أبو زيد وزير الرياضة، والدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة أعمال التطوير المنتهية بحديقة 30 يونيو المقامة بأرض مطار إمبابة فى شمال محافظة الجيزة ،ظهر اليوم الخميس.

وقام الوزراء بتفقد الحديقة المقامة على مساحة 40 فدان، ومزودة بالحدائق الخضراء والنباتات والنخل وشلالات المياه والسواقى وأبراج الحمام، كمشروع متكامل يعكس الثقافة البيئية المصرية ومنتجع ترفيهي يستفيد منه المواطنون.

وتوجه  المهندس إبراهيم محلب بالشكر إلى أهالي إمبابة كونهم العنصر الفاعل في نجاح تنفيذ مشروع حديقة 30 يونيه والتى تكلفت إنشاؤها ما يقرب من 80 مليون جنيه، واعدا المواطنين بحل مشاكلهم المتراكمة خطوة تلو الأخرى فى ظل جهود الحكومة المتواصل فى رفع المعاناة عن المواطنين فى جميع المحافظات خاصة داخل المناطق العشوائية.

ومن جانبه، أوضح المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب أن الوزارة قامت بوضع حجر الأساس لبناء منتدى للشباب فى منطقة أرض مطار إمبابة يضم مبنى إدارى وملاعب وقاعات حاسب آلى، وصالات أنشطة وألعاب قوى ومبنى إدارى، معلنا أنه من المقرر أن يتم افتتاح المنتدى فى العيد القومى لمحافظة الجيزة فى 31 مارس المقبل على وجه التحديد.

فيما أكد محافظ الجيزة أن مشروع الحديقة تعد من أعمال التطوير الفعلى التى تقوم بها وزارة الإسكان فى شمال الجيزة كأكبر منطقة عشوائية، مؤكدا أن أهالى المحافظة فى حاجة إلى العديد من الخدمات والرعاية والاهتمام، وأن المشروعات التى تنفذها الحكومة المصرية ،خلال الآونة الراهنة، بالمحافظة خير دليل على ذلك الاهتمام.

وأعرب عبد الرحمن عن امتنانه للقوات المسلحة على استثمارها فى تطوير المحافظة بمبلغ 8 مليار جنيه، بالإضافة إلى استثمار وزارة الإسكان بالمحافظة الذى يصل إلى مبلغ 2 مليار جنيه.




الدكتور مشالي وفساد الإقتداء.

جيوب الأطباء هي المصير العادل للمال الحرام

برنامج السائل والمسئول

فيس بوك وكالة الاخبار المصرية