التخطي إلى شريط الأدوات

غياب ميسي عن قائمة برشلونة أمام إلتشي في الليجا

ميسي في برشلونة

يغيب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن قائمة برشلونة التي يخوض بها مواطنه خيراردو “تاتا” مارتينو مباراة إلتشي في الليجا رغم عودته للتدريبات الجمعة بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في الساق اليسرى وأبعدته عن الملاعب لنحو شهرين.

ولا يرغب الجهاز الفني أو الطبي للنادي الكتالوني في التسرع بعودة ميسي أمام إلتشي، حيث آثرا أن يكون في كامل جاهزيته في المباراة التالية بالليجا أمام أتلتيكو مدريد.

وقد يدفع مارتينو بـ”البرغوث”، الذي لم يحصل على الإذن الطبي، لعدة دقائق في مباراة خيتافي بثمن نهائي كأس ملك إسبانيا الذي يقام قبل موقعة أتلتيكو مدريد.

كما يغيب عن قائمة برشلونة البرازيلي داني ألفيش الذي شارك اليوم في التدريبات الجماعية للفريق للمرة الأولى منذ عودته من عطلات أعياد الميلاد بعد تعافيه من الحمى.

ويعود لقائمة برشلونة لاعب الوسط تشافي هرنانديز، الذي غاب عن المباراة الأخيرة أمام خيتافي بعد شعوره بآلام عضلية، والحارس فيكتور فالديز، الذي حصل على إذن طبي بالمشاركة بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به.

وتضم قائمة برشلونة كلا من: فيكتور فالديز وخوسيه مانويل بنتو ومارتين مونتويا وجيرارد بيكيه وكارليس بويول وجوردي ألبا وأدريانو كوريا وخابيير ماسكيرانو ومارك بارترا وأليكسندر سونج وسيرجي روبرتو وتشافي هرنانديز وسيسك فابريجاس وأندريس إنييستا وبدرو رودريجز وأليكسيس سانشيز ونيمار وكريستيان تيو. (إفي)