التخطي إلى شريط الأدوات
“الشباب والرياضة” تنظم احتفالية لأبناء الجاليات المصرية بالخارج

“الشباب والرياضة” تنظم احتفالية لأبناء الجاليات المصرية بالخارج

نظمت وزارة الشباب والرياضة احتفالية فنية للشباب المشاركين فى الملتقى الرابع لأبناء الجاليات المصرية بالخارج الذى تنفذه الوزارة بالتعاون مع وزارت الهجرة وشئون المصريين بالخارج والسياحة والثقافة تحت شعار “ولادك معاكى”.

وأقيمت الاحتفالية ،مساء اليوم الأحد، بالمسرح الرومانى بمركز شباب الجزيرة بحضور نحو 230 شاب وفتاة من دول “النمساوسويسرا وفرنسا وهولندا وإيرلندا وإيطاليا وامريكا واستراليا والسعودية والبحرين “.

وشهدت الاحتفالية عروضا لفرقة البيت الفنى للفنون الشعبية والتراثية وفرقة شباب لايف ، واستمع المشاركون لمجموعة من الأغانى  التراثية وسط تواجد عدد من قيادات الوزارات المشاركة فى تنظيم الملتقى ورؤساء الوفود.

وأشاد أبناء مصر بالخارج  بالمستوى المتميز لمركز شباب الجزيرة وتنوع إنشاءاته من حيث الملاعب والصالات الرياضية، ودوره الذي يلعبه في إتاحة مختلف الأنشطة الثقافية والفنية والرياضية بداخله، مؤكدين أن المركز يفوق العديد من المراكز الشبابية الموجودة بالدول المقيمين بها من حيث إنشاءاته ومستوى الخدمة الرياضية المقدمة به.

يذكر أن مركز شباب الجزيرة قد استضاف منذ صباح اليوم أبناء مصر بالخارج حيث أقيم حفل افتتاح الملتقى بقاعة الندوات بالمركز، وقام المشاركون عقب ذلك بجولة داخل المركز للتعرف على إمكانياته.