التخطي إلى شريط الأدوات
“طارق لطفي” في أمريكا لعمل رجيم قاسي

“طارق لطفي” في أمريكا لعمل رجيم قاسي

قال المخرج أحمد مدحت، أنه انتهى مؤخرًا من تصوير مشاهده الداخلية لمسلسل “شهادة ميلاد” للفنان طارق لطفي، المنتظر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، وذلك في ديكور مستشفى السجن بأستوديو العزبة بمنطقة شبرامنت.

أضاف “مدحت”، سافر بطل العمل الفنان طارق لطفي للولايات المتحدة الأمريكية مؤخرًا، بعد أن اتبع “رجيم” قاسي استلزم سفره خارج مصر، لاتباع نظام غذائي يحافظ على سلامته، واتباع بعض الارشادات الهامة للحفاظ على لياقته البدنية.

وأكد “مدحت” أن تصوير المشاهد متوقف في الوقت الحالي، انتظارًا لعودة بطل العمل من الخارج، مشيرًا إلى أن بدء استئناف التصوير سيتم استئنافه عقب عودته مباشرة للقاهرة، على أن يكون التصوير خارجيًا، ويجمع بين باقي الأبطال.

وأوضح “مدحت” أن المسلسل تدور أحداثه في إطار الأكشن حول ضابط شرطة يدعى “علي” يحاول بل جهده تحقيق العداله، لافتًا إلى أن المسلسل لا يحمل أي إسقاطات على شخصيات واقعية، بينما يتناول قضايا هامة من واقعنا، قد ترتبط بشكل أو بأخر بشخصيات معينة.

ويشارك في بطولة المسلسل طارق لطفي وإنجي المقدم وصلاح عبدالله و هشام عبدالحميد، وقصة وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد مدحت، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.