التخطي إلى شريط الأدوات
تعرف علي أسباب تشكك في نتائج “ستار أكاديمي”

تعرف علي أسباب تشكك في نتائج “ستار أكاديمي”

لاسيما وأن الفائزين في المواسم الثلاثة الأخيرة مصريين مما كان يصعب الأمر سياسياً على إدارة البرنامج بحسب رواد مواقع التواصل الإجتماعي، يرصد 4 أسباب دفعت للتشكيك في النتيجة النهائية للبرنامج:

1- تصدر هاشتاج داعم لهايدي موسى عبر “تويتر”، وفيسوك أكثر من أي متسابق آخر بينما جاءت نتيجة التصويت صادمة للجمهور، خاصة وأن مروان يوسف حصل بمفرده على 55.46% من أصوات الجمهور، في مقابل 19.32% وهو فارق كبير لا يناسب إحتدام المنافسة على اللقب النهائي.

2- هايدي موسي احتلت المرتبة الأولي مرتين في تقدير أفضل خمس طلاب لكل أسبوع غير أنها ظلت تتصدر المراتب المختلفة ضمن الخمس طلاب المميزين، وهو نفس ما حصل عليه مروان حيث حصد اللقب مرتين ودخل أكثر من مرة في تقييم أفضل 5 طلاب.

3- في آخر جلسات هادي شرارة مع الطلاب أعرب عن إعجابه الشديد بـ “هايدي موسى” ولقبها بالفنانة الشاملة في الغناء والأخلاق الحسنة، وقال أن من وجهة نظره أنها هى الوحيدة التي تستحق لقب ستار أكاديمي لهذا الموسم.

4- وصل عدد معجبي صفحة المتسابقة المصرية هايدي موسى 67 الف، بينما لا يتابع صفحة مروان الفائز باللقب أكثر من 32 الف شخص، ليكون الأقل متابعة بين المتسابقين الذين وصلوا للحلقة النهائية حيث يصل عدد متابعي صفحة المتسابق التونسي نسيم إلى أكثرمن 41 الف شخص، بينما يتابع المتسابق المصري محمد عباس أكثر من 49 الف شخص.