إرادات الافلام السينمائية المعروضة بالسينمات هذا الأسبوع

إرادات الافلام السينمائية المعروضة بالسينمات هذا الأسبوع

تتصارع عدة أعمال سينمائية على خطف صدارة شباك التذاكر، من خلال أفلام حاول أبطالها أن يضعوا بصماتهم المختلفة على أحداثها، ولاقت إقبالاً جماهيرياً متفاوتاً، لذا نرصد إيرادات الأفلام المصرية المعروضة بالسينمات هذا الأسبوع.

المركز الأول

تصدر فيلم “أوشن 14” إيرادات السينما وشباك التذاكر في القاعات المصرية، بعدما استطاع أن يحقق إيرادات وصلت إلي “4,200,080” خلال هذا الأسبوع، ليصل إجمالي إيرادات الفيلم إلى “7,900,230”، ليتصدر بذلك شباك التذاكر بدور العرض السينمائية.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي إجتماعي، حول مجموعة من الشباب الذين يتعرضون لمواقف عديدة ومختلفة في حياتهم، مستعرضًا لنا هذه المواقف بتفاصيلها، وكيف يحاولون مواجهتها والتغلب عليها بطرق كوميدية.

والفيلم يضم شباب “مسرح مصر” مصطفى خاطر، وعمر مصطفى متولي، وحمدي الميرغني، ومصطفى بسيط، ومحمد أنور، وكريم عفيفي، بالإضافة لنرمين ماهر، وبيومي فؤاد، والفيلم من إخراج شادي لينين الرملي.

المركز الثاني

احتل فيلم “كدبة كل يوم”، صدارة ترتيب الأفلام السينمائية المعروضة بدور العرض هذا الأسبوع بعدما حقق إيرادات وصلت لـ”1.000.000” جنيه، ، ليصل إجمالي إيرادات لـ “1,990,230”، ويحتل بهذا الرقم المركز الثاني في  صراع شباك التذاكر بدور العرض السينمائية هذا الأسبوع .

يستعرض الفيلم في إطار رومانسي ساخر، المشكلات الدفينة، داخل العلاقات الزوجية لمختلف الأجيال، كما يُناقش ما يدور داخل النفس البشرية في العلاقات الزوجية.

يذكر أن الفيلم من بطولة كل من: “عمرو يوسف، دُرة، شيرين رضا، دينا الشربيني، محمد ممدوح، كريم قاسم”، وهو سيناريو هشام منصور وشريف الألفي، وإخراج خالد الحلفاوي .

المركز الثالث

جاء في المركز الثالث فيلم “من ضهر راجل”، بعدما تم عرضه بالسينمات منذ 6 يناير الماضي، ليحصد هذا الأسبوع إيردات وصلت إلى ” 942,195، ليصل إلى إجمالي إيردات “5,590,230”، ليحتل بذلك المركز الثالث في  صراع شباك التذاكر بدور العرض السينمائية هذا الأسبوع .

فيلم “من ضهر راجل” تدور أحداثه حول شخصية شاب يعشق الملاكمة، ويتمنى أن يصبح ملاكمًا مشهورًا، ويدخل من أجل تحقيق حلمه في الكثير من التحديات، وتتطور الأحداث ليتحول إلى بلطجي وتنقلب حياته رأسًا على عقب، كما يجسد الفنان محمود حميدة دور والده في الفيلم.

الفيلم بطولة كل من: “آسر ياسين وياسمين رئيس ومحمود حميدة ورانيا يوسف ووليد فواز وصبري فواز و شريف رمزي”، ومن إنتاج أحمد السبكي وتأليف محمد أمين راضي وإخراج كريم السبكي.

المركز الرابع

جاء في المركز الرابع فيلم “سلاح التلميذ”، بعدما تم عرضه بالسينمات منذ أيام قليلة، ليحصد هذا الأسبوع إيرادات وصلت إلى “68,463”،  ويحصد إجمالى إيرادات، “68,463”، ليصل بذلك إلى المركز الرابع في  صراع شباك التذاكر بدور العرض السينمائية هذا الأسبوع .

“سلاح التلميذ” قصة وسيناريو وحوار محمود صابر، إخراج تامر حربي، موسيقي تصويرية أشرف سالم، بطولة “حسن عيد، حسن عبد الفتاح، إيمان السيد، ياسر الطوبجي، وأحمد حبشي، إلى جانب مجموعة من الأطفال من بينهم أوشا ، مازن، وسندس.

المركز الخامس

جاء في المركز الخامس فيلم “أسد سيناء”، بعدما تم عرضه بالسينمات منذ أيام قليلة، ليحصد هذا الأسبوع إيرادات وصلت إلى “53,919”،  بإجمالى إيرادات ” 53,919″.

تدور أحداث الفيلم حول أحد أبطال الصاعقة، اسمه “سيد زكريا خليل”، وهو فرد عادي من صعيد مصر تحديدًا من محافظة “الأقصر”، وتُجبره الظروف أثناء الحرب، أن يتعامل مع سرية، مكونه من 22 فردًا، وطاقمين دبابة من 8 أفراد، حتى يستطيع القضاء عليهم بمفرده، حتى يتمكن منه أحد الجنود الإسرائيليين المصابين، من طعنه من الخلف، ويطلق عليه لقب “أسد سيناء”.

الفيلم من بطولة كل من: “عمرو رمزي  عادل عبد العال وحسن عيد، نهي إسماعيل، ماهر عصام، رامي وحيد”، والإخراج لـ”حسن السيد”.

المركز السادس

جاء في المركز السادس فيلم “شكة دبوس”، بعدما حصد هذا الأسبوع إيرادات وصلت إلى ” 4,362 “،  ليصل إلى إجمالي إيرادات “461,446”.

وتدور أحداثه حول  الصيدلاني سيف سراج الدين الذي يعود إلى مصر مرة أخرى من أجل الاستقرار والبدء في تأسيس وافتتاح سلسلة صيدليات، وفي وسط انهماكه بالعمل، يدخل سيف في علاقة حب لكنها تفضي إلى مفاجأة غير سارة بسبب تطبيق Truecaller  الذي يستطيع التعرف على اسم المتصل حتى لو لم يكن مسجلًا على الهاتف الجوال .

فيلم “شكة دبوس” بطولة كل من: “خالد سليم ومي سليم ومحمد شاهين ونسرين أمين، وسامية طرابلسي، وسامي مغاوري” ، وهو من تأليف أيمن عبد الرحمن، وإخراج أحمد عبد الله صالح في أول أعماله الإخراجية، ومن إنتاج شركة ” شادوز” للإنتاج الفني.

المركز الأخير

جاء في المركز الأخير فيلم “الليلة الكبيرة”، بعدما حصد هذا الأسبوع إيرادات وصلت إلى ” 1,806″،  ليحصد إجمالى إيرادات 2,888,633.

ويتناول فكرة الاختلاف بين الصوفيين والسلفيين حول إقامة الموالد والأضرحة للرموز الدينية، وهو من بطولة كل من: سمية الخشاب، وفاء عامر، آيتن عامر، أحمد رزق، عمرو عبد الجليل، سميحة أيوب، صفية العمرى، محمد لطفى، صبرى فواز، أحمد بدير، وأحمد وفيق، وهو من تأليف أحمد عبد الله، وإنتاج أحمد السبكى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.