28 نوفمبر، 2021

وكالة الاخبار المصرية

موقع إخباري شامل يقدم لك آخر الأخبار المحلية والدولية من مصادرها المختارة لمتابعة آخر الأخبار لحظة بلحظة كن أول من يعلم الخبر نقدم لك آخر الأخبار المحلية والعالمية اخبار السياسية اخبار الرياضية اخبار التقنية اخر مستجدات الساحة الدولية أخبار من مختلف المجالات: – اخبار مصر العاجلة اخبار الأردن العاجلة – اخبار السعودية العاجلة – اخبار الكويت العاجلة – اخبار لبنان العاجلة – اخبار البحرين العاجلة – حالة الطقس – اخبار الإمارات العاجلة – اخبار الرياضة

روسيا تهدد القوات الجوية الإسرائيلية

وضعت روسيا أنظمة دفاع مضادة للطائرات من نوع s400 في شبه جزيرة القرم ، وتعد هذه المنظومة هي الأفضل من حيث النوع في العالم . فهذه المنظومة قادرة علي إسقاط كل الطائرات المقاتله الغربية من نوع f 16 .

جدير بالذكر انه تم بيع تلك المنظومة لإيران من أجل حماية نفسها من جنون نتنياهو ومؤخرا من اجل حماية الاسد والجيش الروسي ضد الثوار في سوريا ولبنان .

من ناحية اخري أخفق نتنياهو في كل محاولاته لمنع نقل الصواريخ لإيران ، ومع دعم الأمريكان فقد تم تأجيل الإطلاق مرارا وتكرارا ولكن عندما اختلف نتنياهو مع الغرب وبصفة خاصة مع الصديقة الكبري انهار كل شئ .

تلك المنظومة التي تم وضعها في شبه جزيرة الكرم سوف تهدد عمليات القوات الجوية الإسرائيلية والتدريب في اليونان وقبرص وبلغاريا .

وبالمناسبة إذا ترامب تم اختياره للرئاسة الأمريكية فإن الوضع الإسرائيلي في الساحة الدولية سوف يذداد سوءا وذلك وفقا لتقديرات البنتاجون ومنظومة الامن الإسرائيلية.