عصائر لا تستغرق أكثر من عشر دقائق للتحضير للتخسيس

بعض الأشخاص يفقدون وزنهم بسرعة كبيرة دون اللجوء لعمليات جراحية أو اتباع رياضات مرهقة، ويكون معظمهم من المشاهير، وقد يرجع السبب فى كثير من الأحيان إلى اعتيادهم على شراب أنواع معينة من العصائر للتخلص من الدهون الزائدة، فهناك بعض العصائر التى لديها القدرة الفائقة على التقليل من الوزن وهى غنية بالفيتامينات والمنجنيز والبوتاسيوم، ورغم ذلك فهذه العصائر لا تستغرق أكثر من عشر دقائق للتحضير ويمكن تناولها كبديل للوجبات، وفقاً لما ذكره موقع ” glaminati “.

عصير التفاح بماء جوز الهند

عصير التفاح بمياه جوز الهند
                       عصير التفاح بمياه جوز الهند

واحدة من وصفات فقدان الوزن الأكثر فاعلية وكل ما تتطلبه منك قليل من التقاح ومياه جوز الهند، ويمكن أيضاً إضافة العديد من الفواكه إلى هذا العصير من الليمون وهو وسيلة طبيعية لإزالة السموم من الجسم، كما يمكنك أيضاً إضافة بعض القطع من جوز الهند مما سيجعل حالتك المزاجية أفضل .

عصير المانجو

عصير المانجو
                                   عصير المانجو

المانجو واحدة من أكثر الأطعمة المفضلة للعديد من البشر فى فصل الصيف كما أنها غنية بالقيم الغذائية الكبيرة، وعليك أن تجعلها قطع سميكة عند خلطها فى الخلاط لتكوين عجينة سميكة، ويمكنك شرب ما يصل إلى ثلاثة أكواب منها يومياً لفقدان الوزن سريعاً .

عصير زبدة الفول السودانى والموز

عصير زبدة الفول السودانى بالموز
                        عصير زبدة الفول السودانى بالموز

هذا العصير صحى جداً بحيث يمكنك إعطاءه لأطفالك لتناوله كوجبة خفيفة، وكل ما تحتاجه موزة واحدة مع ملعقتين من زبدة الفول السودانى واللبن العادى ومزج المكونات السابقة معاً فهو عصير لذيذ وملئ بالطاقة .