مواد طبيعية في منزلك تخلصي من مشاكل الوجه

جلد الوجه يتأثر بسهولة بالأشياء من حوله، ولهذا مع الوقت تلاحظين تواجد ندبات وحبوب بالوجه وعادة ما تؤثر على مظهرك فتجعلك بحاجة ماسة إلى عدم ظهورها على وجهك وتبحثين عن ذلك بشتى الطرق، ويمكنك الاستعانة ببعض العلاجات المنزلية باستخدام مواد طبيعية متواجدة فى منزلك، كما ذكر موقع ” usefulbeautytips ” .

البطاطس الخام

البطاطس لديها الكثير من مضادات الأكسدة، كما أنها مضادة للالتهابات التى تساعد على تسريع عملية شفاء الجلد وحمايته من الالتهابات فى المستقبل، ويمكنك الاستفادة بها من خلال خلطها فى الخلاط وتطبيقها على وجهك وترك البطاطس على الوجه لمدة 30 دقيقة ثم يغسل بالماء الدافئ، ونكرر تلك العملية عدة مرات قبل الذهاب إلى السرير .

زيت الزيتون

زيت الزيتون البكر الممتاز ملىء بالفيتامينات والدهون التى تشفى الجروح السطحية، كما أنه يحقق التوازن فى درجة حموضة الجلد وتقليل الندبات، وكل ما عليك القيام به هو الحفاظ على المنطقة المصابة رطبة مع زيت الزيتون من مرتين إلى ثلاث مرات على الأقل فى اليوم .

الزبادى الطبيعى

الزبادى الطبيعى ملىء بالفيتامينات ومضادات الأكسدة التى تساعد على التمتع بوجه مشرق، فضعى الزبادى على وجهك لمدة 30 دقيقة ثم قومى بشطفه بالماء البارد.